أخبار سيئة: هذه المسلسلات الـ 6 الناجحة لن تعود إلى الشاشة هذا العام!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

يبدو أن عام 2017 سيكون عاماً حافلاً لمحبي التلفزيون، ورغم ذلك لن يستطيع متابعو 6 مسلسلات أميركية ناجحة مشاهدتها هذا العام، إذ عليهم الانتظار حتى 2018.

وإليك قائمة بالأفلام التي أكد موقع Hollywood أنها لن تتابع باقي عرض أجزائها هذا العام:


1- Atlanta






مسلسل كوميدي في موسمه الأول، وحاز جائزة غولدن غلوب، لكن كاتبه دونالد غلوفر مشغول في أعمال أخرى، فلقد حصل تواً على دور في فيلم حرب النجوم الجديد، لبطله هانز سولو، إذ سيؤدي غلوفر دورَ شخصية لاندو كلاريسيان، ما يعني أن مسلسل Atlanta سيتوقف مؤقتاً.

فيما قال إيريك شراير المدير التنفيذي في FX: "إنها فرصة مذهلة له، ونحاول أن نقدم لموهبته كل التسهيلات الممكنة".


2- West world






لا يخفى أن مسلسل قناة HBO عميق ومحبوك جداً، بالتالي قرَّر منتجا المسلسل جوناثان نولان وليسا جوي أن ينتهيا من كتابة كل حلقاته الـ10 قبل بداية التصوير، وواضح طبعاً أن ذلك سيستغرق وقتاً.


3- American Crime Story




استَهلَّ المسلسل موسمه الأول بتجسيد المعركة القضائية التي اختتمت القرن الماضي، حول قضية اللاعب الأميركي أو جي سيمبسون.

المسلسل الحائز على جائزة إيمي بصدد تناول كارثة إعصار كاترينا التي زخرت بالأحداث أثناء حدوثها وبعد انتهائها كذلك، ولهذا السبب فإن مؤلفي العمل يأخذون كامل وقتهم للتثبت من التفاصيل كلها.

أما ما بعد كاترينا فسيركز الجزء الثالث من المسلسل على جريمة قتل فيرساتشي.


4- Daredevil




سيأخذ الممثل تشارلي كوكس، الذي يؤدي دور شخصية مات مردوخ إجازة عام 2017، لكن ذلك لا يعني أننا سنحرم مشاهدة المسلسل، فمسلسل The Defenders مقررٌ له أن يعرض على شاشة Netflix خلال أشهر.


5- Jessics Jones






لن نعرف ما الذي تنويه جيسيكا جونز حتى عام 2018، لكننا موقنون أنه حينما تعود هذه المرأة المغوارة إلى الشاشة فإن كل حلقاتها ستكون من إخراج نساء.


6- Luke Cage






سيختفي الرجل الصامد الذي يحمي هارلم، ولن يعود إلى Netflix وحيداً عام 2018، لكننا سنحظى بمسلسلين جديدين هما: Iron Fist ، وThe Punisher.

هذا الموضوع مترجم عن موقع Hollywood الأميركي. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.