هل قلّدت ميلانيا ترامب أرملة كنيدي؟ 15 صورة ترصد فساتين سيدات أميركا الأول منذ 76 عاماً

تم النشر: تم التحديث:
TRUMP
social

تعتبر أزياء السيدات الأوائل للولايات المتحدة الأميركية في بعض المناسبات جزءاً أهم من المناسبة نفسها؛ فعلى سبيل المثال ارتدت السيدة الأولى ميلانيا ترامب رداءً أزرق اللون من تصميم مصمم الأزياء الأميركي المعروف رالف لورين والذي قالت الصحافة الأميركية عن اختياره بأنه "جزءٌ من التمسك بالهوية الأميركية التي يمثلها ترامب".

والذي لوحظ، هو التشابهه الكبير بينه وبين رداءٍ ارتده السيدة جاكلين كنيدي في العام 1961 في حفل تنصيب زوجها الرئيس الراحل جون كنيدي.

فيما يلي نستعرض بعضاً من فساتين السيدات الأوائل في حفلات التنصيب لرئاسة الولايات المتحدة منذ العام 1941 وحتى العام 2017.


Close
فساتين ارتدها سيدات أميركا الأوائل في مراسم التنصيب منذ عام 1941 حتى 2017
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية



معطف ميلانيا في حفل تنصيب زوجها أثار الاهتمام


ارتدت السيدة الأميركية الأولى ميلانيا ترامب معطفاً لونه أزرق فاتح من تصميم رالف لورين وثوباً بنفس اللون يوم الجمعة إذ اختارت واحداً من أشهر المصممين الأميركيين من أجل مراسم يوم التنصيب.

ويحمل الثوب الذي ترتديه عارضة الأزياء السابقة مع قفازات طويلة باللون ذاته وحذاء بكعب طويل وحاد مسحة من أزياء ستينيات القرن الماضي وأثار إعجاب متابعي خطوط الأزياء.

وقالت صحيفة (ويمنز وير ديلي) إن الثوب ذا الرقبة المرتفعة أثار مقارنات مع السيدة الأميركية الأولى الراحلة ورمز الأناقة جاكلين كنيدي.

واتفق متابعو خطوط الأزياء مع ما ذهبت إليه الصحيفة ونشروا صوراً من الأرشيف لكنيدي في ثوب أزرق مماثل في حفل تنصيب زوجها عام 1961 وعبروا عن استحسانهم لثوب زوجة ترامب.


Close
زوجة ترامب، حفل التنصيب
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية


وقال جو زي رئيس تحرير (ياهو ستايل) إنها "تشبه جاكي للغاية."

وكتبت تيودورا ويست على تويتر "ميلانيا تبدو سيدة أولى في كل تفاصيلها!".

وميلانيا ترامب (46 عاماً) هي أول سيدة أميركية أولى تأتي من عالم الأزياء. فقد بدأت حياتها عارضة في سن المراهقة في بلدها سلوفينيا وظهرت على أغلفة مجلات مثل فوج.

إقرأ القصة كاملة هافينغتون بوست عربي