لميس تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها التوأم دون حضور أبيهما.. فهل تنوي الطلاق منه بالفعل؟‎

تم النشر: تم التحديث:
SDFF
sm

احتفلت النجمة التركية توبا بيوكستون الشهيرة عربياً بـ "لميس"، بالعيد الخامس لميلاد طفلتيها التوأم مايا وتوبراك في احتفال نظمته بحضور أصدقائها وعدد من الأطفال.

ولم تظهر الصور التي نشرتها الفنانة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام حضور زوجها والد الفتاتين الفنان التركي المعروف أونور صايلك الذي اكتفى بدوره بتهنئة طفلتيه مايا وتوبراك من خلال نشر صورة لهما عبر حسابه على الموقع ذاته قائلاً "هل هناك أجمل من ذلك؟".

وكتبت الفنانة بيوكستون معلقة على الصورة التي نشرتها "أتمنى لكما حياة سعيدة ابنتيَّ مايا وتوبراك، لقد كان احتفالاً مليئاً بالحب والصداقة، استطعنا أن نحتفل برفقة من يحبوننا وقلوبهم معنا".

ويأتي هذا الخبر بعد سلسلة من الأخبار التي تناولت فيها المواقع الفنية عن العلاقة المتوترة بين النجمين وقرارهما بالانفصال.

وتفادت توبا الحديث عن هذا الموضوع في العديد من المناسبات مؤكدة على ضرورة الفصل بين الحياة الخاصة والعمل.

وذكر برنامج بثت على إحدى القنوات التركية أن النجمة طلبت الانفصال عن زوجها لأسباب قالت إنها تتعلق برغبتها في التفرغ لتربية طفلتيها بعد أن أبعدها العمل عنهما، لاسيما وأن انشغال زوجها بتصوير أعمال تلفزيونية في التوقيت ذاته يمنعهما من العناية بهما.

الجدير بالذكر أن المواقع الفنية التركية كانت قد نشرت صوراً للفنانة بيوكستون أثناء مشاركتها في مهرجان لتوقيع عقد شراكة مع إحدى شركات الدعاية في تركيا، وقد نزعت خاتم زواجها من يدها وهو ما أكد لجمهورها بأنها تنوي الطلاق بالفعل.

sdf

ومن جانب آخر يواصل مسلسل "الجميلة والشجاع"، الذي تلعب الفنانة توبا بيوكستون دور البطولة فيه إلى جانب الفنان كيفانتش تاتليتوغ "مهند" للمرة الأولى، تصدر قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة في تركيا.

وتحظى الفنانة التركية الشابة توبا بيوكستون بشعبية كبيرة داخل تركيا وخارجها بعد ما قدمته من أدوار ومسلسلات دفعت صناع الدراما في تركيا لتوقيع عقود حصرية معها لإنتاج أعمال تلفزيونية وتصديرها.