12 نجماً فاجأوا الجميع بحضور حفلات الزفاف بلا دعوة.. أبرزهم أوباما والملكة إليزابيث وتامر حسني

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

ربما كان التطفل على الأعراس مزعجاً لأصحاب المناسبة، الذين عادةً ما ينتقون من يشاركهم فرحة ليلة العمر من أصدقاء وأحباء.

لكن تطفل بعض المشاهير ومنهم سياسيون على أعراس العامة، له نكهة مختلفة تجعل من حفل الزفاف ليلة لا تنسى لأصحاب العرس والمدعوين.

فيما يلي رصد لبعض هذه اللحظات الجميلة:


1- الملكة إليزابيث الثانية






لم يتخيَّل جون وفرانسيس كان، أن خطاب الدعوة الذي تم إرساله على سبيل الدعابة لقصر باكنغهام، سيحظى بمثل هذا الاهتمام من ملكة إنكلترا. ففي شهر مارس/آذار 2012، فوجئ الثنائي بدخول ملكة إنكلترا الزفاف المقام بإحدى الساحات المفتوحة في مدينة مانشستر. إليزابيث حرصت على البقاء فترة وجيزة ثم ودّعت الجميع.


2- توم هانكس






حدد الزوجان إليزابيث، ورايان موعد ومكان زفافهما ليكون في سبتمبر/أيلول 2016 بحديقة سنترال بارك في نيويورك. لكن، لم يخططا لأن يكون ضيف شرف الحفل الممثل الكبير توم هانكس، الذي فاجأ العروسين بالظهور وحرص على التقاط الصور التذكارية معهم.


3- جاستن تمبرليك






فوجئ أهالي العروس تشيلسي جاوديت باقتحام المطرب الأميركي جاستن تمبرليك حفل الغداء الذي أقامه منتجع أومني مونت واشنطن في مدينة نيو هامبشاير بالولايات المتحدة، في أغسطس/آب 2016، وصمم وقتها تمبرليك على التقاط الصور التذكارية بجانب العروسين.


4- فريق Maroon 5






الفيديو كليب Sugar الخاص بالفريق الغنائي، عبارة عن عملية اقتحام لعدة أفراح أقيمت خلال يوم واحد، في أبريل/نيسان 2015، حيث حاول المطرب آدم ليفين وفرقته الموسيقية إدخال البهجة في نفوس عدد من الأزواج الجدد؛ بل أصبح هؤلاء أبطال الكليب الخاص به.


5- بيونسيه






أثناء تجول الممثلة والمغنية الأميركية بيونسيه بمدينة بورتوفينو في إيطاليا، في سبتمبر/أيلول 2014، دخلت الكنيسة المحلية للمدينة، وهناك وجدت أمامها أحد الأفراح المحلية في القرية، فشاركت العروسين فرحتهم وقامت بالتقاط الصور التذكارية معهما.


6- براد بيت






أثناء وجوده بالبلدة القديمة لباكينغهامشير في إنجلترا سبتمبر/أيلول 2013، خلال تصوير مشاهده الخاصة في فيلم Fury، دخل الممثل الأميركي براد بيت أحد الفنادق الموجودة من أجل الحصول على شراب، لكنه وجد حفل زفاف آبي ودانيال لينجوود. فيما حرص الزوجان على التقاط الصور مع بيت ولم يشأ هو أن يرفض هذا المطلب.


7- جون ترافولتا






حرص الممثل الأميركي جون ترافولتا على التقاط الصور التذكارية مع أحد الأزواج الجدد بجورجيا 2015 ، في حين أكد أنها ليست المرة الأولى التي يقتحم فيها عرساً لم يُدعَ إليه، حيث سبق له حضور أحد الأفراح العشوائية عام 1977 برفقة الممثل الكوميدي روبين ويليامز في سانتا باربرا.


8- باراك أوباما






حدد الزوجان ستيفاني وبريان توبي الحديقة القريبة من ملعب غولف توري باينز بمدينة سان دييغو، بكاليفورنيا؛ كي تحتضن حفل الزفاف الخاص بهما. وعلى الرغم من علمهما أن الرئيس الأميركي المنتهية ولايته باراك أوباما سيكون موجوداً بالقرب منهما لممارسة رياضته المفضلة، فإنهما لم يوقنا بأنه سيشاركهما الفرحة الكبرى.

أوباما فاجأ الجميع بحضور الحفل في أكتوبر/تشرين الأول 2015، وحرص على التقاط الصور التذكارية الخاصة بحفل الزفاف؛ بل إن ضيوف الحفل الصغير من أصدقاء العروسين والبالغ عددهم 250 فرداً وقفوا صفاً طويلاً، وحرصوا على مصافحة الرئيس الأميركي السابق، الذي تمنى للعروسين دوام السعادة.


9- تايلور سويفت






تلقت المغنية الأميركية تايلور سويفت رسالة سرية من أخت العريس ماكس سينجر، تفيد بأنه سيتزوج في الفناء الخاص بأحد مستشفيات نيوجيرسي؛ حتى تتمكن والدته المريضة من حضور حفل الزفاف الخاص به. وبالفعل، قامت سويفت بمفاجأة الجميع بالحضور؛ بل إنها حرصت على أداء أغنية Blank Space التي رقص عليها العروسان.


10- جاستن بيبر وسيلينا جوميز






خلال فترة العلاقة العاطفية التي جمعت بين مغني الروب جاستين بيبر وسيلينا جوميز، وفي أثناء سيرهم بمدينة ماليبو، سمع الثنائي أغنية One Less Lonely Girl الخاصة ببيبر، وأخذا يبحثان عن مصدر الأغنية، حتى وجدا حفل زفاف لأحد العرسان الجدد، فقاما بحضور الحفل والحرص على التقاط الصور التذكارية مع العروسين.


11- تامر حسني




pic

فاجأ الفنان المصري تامر حسني جمهوره عندما دخل حفل زفاف أقيم بأحد فنادق القاهرة في يوليو/ تموز 2016 ، لابنة أحد شهداء مذبحة كرداسة التي وقعت في مصر، فيما حرص عدد كبير ممن حضر الحفل على التقاط الصور التذكارية معه، ثم قدم تامر عدداً من أغانيه.


12- أحمد حلمي




pic

تمنى الشاب ميلر محروس زكي، الذي شبّهه الكثير من أصدقائه بالفنان المصري الكبير أحمد حلمي، حضور حلمي حفل زفافه كي تكتمل فرحته. أصدقاء ميلر قاموا بإرسال الدعوة لحلمي، مؤكدين الشبه الكبير بينهما، وأن حلمه أن يلتقط صورة تذكارية خلال حفل زفافه الذي أقيم في شهر سبتمبر/ أيلول 2015، وقد كان.