Big Little Lies.. عندما تجتمع جميلات هوليوود في مسلسل واحد

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

إذا كنت من عشاق الدراما التلفزيونية، فمن الصعب عليك تفويت هذا المسلسل، فعندما تجتمع ثلاث من أهم نجمات هوليوود في عمل واحد، فأنت بالتأكيد على موعد مع تجربة استثنائية.

مسلسل Big Little Lies هو واحد من أكثر مسلسلات 2017 المُنتظرة بشدة؛ فالمسلسل من بطولة الممثلة والمغنية الأسترالية نيكول كيدمان، والممثلة الأميركية الحائزة على الأوسكار ريس ويذرسبون، والأميركية شايلين وودلي.



ويشاركهن البطولة مجموعة أخرى من النجوم وهم: لورا ديرن، وزوى كرافيتز، والممثل السويدي ألكسندر سكارسجارد، والأميركي آدم سكوت.

قصة المسلسل مقتبسة من رواية تحمل نفس الاسم، صدرت عام 2014، وحققت مبيعات كبيرة، من تأليف الكاتبة الأسترالية "ليان موريارتي". أما الكاتب الأميركي "ديفيد ادوارد كيلي" فهو من تولَّى مهمة تحويل الرواية إلى نص تلفزيوني.

وبجانب قيامهن ببطولة المسلسل، تشارك كل من نيكول كيدمان، وريس ويذرسبون في إنتاج المسلسل، الذي يتكون من 7 حلقات، وهو من إخراج "جان- مارك فاليه"، مخرج فيلمي Wild، وDallas Buyers Club، بجانب مشاركته أيضاً في الإنتاج. فيما يبدأ عرض أولى حلقات المسلسل 19 فبراير/ شباط على قناة HBO الأميركية.


قصة المسلسل: كل شيء براق على السطح.. ولكن..






تدور أحداث Big Little Lies بمدينة "Monterey" بولاية كاليفورنيا الأميركية، حيث تعيش ميدلين ماكينزي (ريس ويذرسبون)، وسيليست رايت (نيكول كيدمان)، الصديقتان الحميمتان مع أولادهن وأزواجهن.

في الظاهر، حياة ميدلين وماكينزي حياة مثالية، فميدلين تعيش مع زوجها أد ماكينزي (آدم سكوت)، الذي يفعل كل ما بوسعه لإرضائها.

أما سيليست فهي تعيش حياة يحسدها عليها الجميع؛ فهي متزوجة من بيري رايت (ألكسندر سكارسجارد)، رجل الأعمال الناجح الوسيم، وللثنائي طفلان توأمان، ودائماً ما تظهر علاقتهما قوية أمام الناس، لكن سيليست تخفي عن الجميع سراً بخصوص علاقتها الزوجية، وتخشى أن ينكشف هذا السر للجميع.

بعد ذلك، تأتي للمدينة جين شابمان (شايلين وودلي)، الأم صغيرة السن مع طفلها الصغير زيجي، وتحاول ميدلين وسيلسيت اكتساب صداقتها. في الوقت ذاته، تظهر ريناتا كلين (لورا ديرن)، التي تبدأ في التشكيك فى جين، وعن أسباب قدومها لـMonterey، خاصة أنها تعول طفلها زيجي بمفردها، ولا أحد يعرف أي شيء عن والد زيجي.



msls

فيما تشتعل الأمور بين جين وريناتا، عندما يقوم زيجي (ابن جين) بمضايقة أمابيلا (ابنة ريناتا)، وتبدأ ريناتا بالعمل على طرد زيجي من المدرسة، وجين من Monterey، ولا تجد جين من يدعمها سوى ميدلين وسيليست.

ثم تبدأ الأمور فى التعقد أكثر، حيث يترك بيري رايت زوجته سيليست، ويتزوج من امرأة أخرى، وهي بوني كارلسون (زوي كرافتيز)، وتدخل سيليست في صراع على حضانة أولادها.

ثم بعد ذلك تأخذ الأمور منحى آخر، حيث تحدث جريمة قتل أثناء حفلة لجمع التبرعات بالمدرسة الابتدائية بـMonterey، وتصبح حياة (سيليست، وميدلين، وجين) في خطر محدق.


ريس ويذرسبون تناصر حقوق المرأة


في المؤتمر الصحفي الذي عُقد يوم 14 يناير/كانون الثاني الماضي، تحدثت ريس ويزرسبون عن مدى سعادتها بالعمل في Big Little Lies، إذ إنها لأول مرة بمسيرتها الفنية تكون في عمل فني البطولة بالكامل للنساء، حيث يسلط المسلسل الضوء على العنف الأسري، والمشاكل التي تقابل المرأة في حياتها الزوجية، وتربية الأبناء، خاصةً أن "ريس" عاشت حياة مشابهة بشكل كبير لحياة شخصيتها بالمسلسل (ميدلين ماكينزي).

كانت ريس وصديقتها المنتجة برونا بابنديرا يبحثان عن عمل يدور حول المرأة ومشاكلها، وعندما قرأتا رواية Big Little Lies لليان موريارتي، استقرتا على أنها المادة الأفضل التي يمكن أن يقوم على أساسها عمل فني عن المرأة.

فيما قامت برونا بابنديرا بإعطاء الرواية لنيكول كيدمان حتى تقرأها، ونالت الرواية إعجاب نيكول التي قررت السفر لأستراليا حتى تستطيع الحصول على حقوق تحويل الرواية لعمل فني مصور.

وكان من المُفترض أن يتم تحويل الرواية لفيلم سينمائي وليس مسلسلاً تلفزيونياً، لكن منتجي العمل رأوا أن مسلسلاً تلفزيونياً سيكون الشكل الأفضل لتجسيد أحداث الرواية.

كما كان من المُفترض أيضاً أن يقوم المخرج جان- مارك فاليه بإخراج حلقة أو 2 فقط من المسلسل، ويقوم مخرج آخر باستكمال باقي حلقات المسلسل، لكن ريس ويذرسبون، ونيكول كيدمان نجحا في إقناع جيان بإخراج جميع حلقات المسلسل.