كيف تلفتين انتباه الرجل إليكِ وتوقعينه في حبكِ؟ إليك الدليل بالأبراج

تم النشر: تم التحديث:
SEDUCTION
Paul Bradbury via Getty Images

قد تفعل بعض النساء أي شيء لجذب انتباه الرجل إليها؛ بدايةً من الطريقة التي تتحدث بها، مروراً بالموضوعات التي تفتحها للحديث، وليس انتهاءاً بملابسها.

مجلة Your Tango الأميركية رصدت مجموعةً من النصائح التي توضح للمرأة أفضل الوسائل لجذب انتباه الرجل بحسب برجه الفلكي:


برج الحمل (21 مارس/آذار - 19 أبريل/نيسان):


يحب رجل الحمل الفتاة التي تبذل أقصى ما في وسعها للوصول إلى هدفها، فرجل الحمل من محبي المنافسة، لذا تأكدي من أن تُظهري أنكِ جديرة بحسم هذه المنافسة لصالحك، ودعيه يعرف أنه هو الشخص الذي تريدينه.

لكن تذكري أن الصدق هو المفتاح، لذلك، لا تخبريه أبداً بأي شيءٍ غير صحيحٍ عنكِ، فهو لن يكون سعيداً إطلاقاً حين يكتشف أن هذه ليست شخصيتك الحقيقية بعد أن يكون قد ركَّز اهتمامه كاملاً عليكِ.


برج الثور (20 أبريل - 20 مايو/أيار):




love

يؤمن رجل برج الثور بأنه بعد الصبر، تأتي الأشياء الجميلة، لذلك إذا كنتِ ترغبين في جذب انتباهه، ربما من الأفضل أن تبدأوا كأصدقاء.

اسمحي له بأن يعرف كم أنتِ مذهلة من خلال قضاء بعض الوقت معه، والدخول في محادثاتٍ طويلة، فرجل الثور يحب الفتاة التي يمكنها التواصل معه على مستوى أعمق، لذلك أظهري له كم أنتِ مخلصة لصداقتكما قبل أن يتحول الأمر إلى شيء أكثر إغراءً.

للحصول على نتيجة أفضل: اجعليه يضحك، وأخرجيه من حالته الجادة قليلاً.


برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو/حزيران):


يحب رجل الجوزاء الفضولي معرفة أشياءٍ جديدةٍ ومثيرةٍ للاهتمام عنِك، لذلك فاجئيه بأخذه في رحلة تلقائية إلى مكانٍ جديد في المدينة لم تذهبا إليه قط.

اذهبا إلى هناك، واكتشفا المكان وتحدثا طوال اليوم، وبحلول الوقت الذي ستعودين فيه إلى المنزل، أنتِ فقط من ستكونين في ذهنه.


برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو/تموز):




love

إذا كنتِ ترغبين في جذبِ اهتمام رجل السرطان، فكل ما عليكِ القيام به هو لمسه، ولكن في سريةٍ، اجعليه يعرف أنكِ مفتونة به دون أن تستفزي الجانب الحسَّاس فيه بحركاتٍ جريئة.

تصرّفي بحذر.. ولكن، ثقي بي.. تحلِّي بالصبر وستجني ثمارَ هذه المحاولات في نهاية المطاف.


برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس/آب):


أحياناً مع برج الأسد، تضطرين فعلاً إلى العمل على جذبِ انتباهه، لذلك تزيّنِي، وغازلِيه، وكوني صريحةً بشأن ما تريدينه، أو ببساطة قومي بتقبيله مباشرةً، فلا بد أن يأتي هذا بنتيجة!


برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر/أيلول):


قد يكون رجلُ العذراء معقَداً نوعاً ما، ومع أنه شخصٌ وفيٌّ للغاية، قد تجعل طبيعة تفكيره الأمور أحياناً أكثر صعوبة.

لذا، فإن أفضل طريقةٍ لجذب اهتمامه هو أن تكوني على طبيعتك كليةً وبشكل قاطع، إذا كنتِ في المقهى بالخارج، فتناولي مشروبك، وادخلي في محادثةٍ حقيقية، وسلِّطي الضوءَ على شخصيتكِ الجذَّابة دون مبالغةٍ في أي شيء.

ينتبه رجل العذراء جيداً إلى الحديث ويلاحظ أدقَّ التفاصيل، لذا تأكدي من أنكِ تتصرفين بشكل جيد للغاية، إذا سارت الأمور على ما يرام، فسيشعر على الفور بأنه مرتبطٌ بكِ، وستجري الأمورُ في مسارِها الصحيح.


برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر/تشرين الأول):


يحب رجل الميزان الحفلات الممتعة، لذا لِمَ لا تنظمين حفلتك الخاصة وتدعينه ليكون ضيفك الخاص؟ إذا كنتِ مرحةً جداً وترتدي ملابس رائعة (ولكنها عملية أيضاً)، فلن يكون هناك شكٌ في أنكِ ستجذبين انتباهه.

ولا تنسِي أن تشتري له مشروبه المُفضَّل قبل أن يحصل عليه، كوسيلةٍ إضافيةٍ بسيطة لإثارة إعجابه.


برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر/تشرين الثاني):


إذا نظرتي في عيني رجل العقرب مباشرةً، فستعرفين ببساطة أنه رجلٌ شغوفٌ ويسير مباشرةً نحو ما يريد، لذا ستفمهين على الفور ما إذا كان قد حدث هذا الانجذاب بينكما أم لا.

فقط، كوني حذرة؛ فعادةً ما يكون رجل العقرب غيوراً، لذا تأكدي حين تمازحينه من أن يكون من الواضح أنك تمازحينه هو فقط.


برج القوس (22 نوفمبر - 19 ديسمبر/كانون الأول):




love

إذا كنتِ تريدين أقصر طريقٍ للوصولِ لقلبِ رجلِ القوس، فادعيه إلى عرضٍ كوميدي، أو ربما من الأفضل لتحقيق غرضِك أن تدعيه لقضاءِ ليلةٍ معه لمشاهدة الأعمال الكوميدية المفضلة له وأنتما تتناولان بعض الطعام الجاهز.

مهما فعلتِ، تأكدي أن كليكما يضحك، ويتمتع بوقتٍ رائع، فعندما يشعر بأنه يقضي وقتاً مذهلاً معكِ، فلن يدعك تذهبين أبداً.


برج الجدي (20 ديسمبر - 19 يناير/كانون الثاني):


غالباً ما يكون رجلُ الجدي مسؤولاً ومنهجياً بشكلٍ ممتاز، لذا خططي لدعوته لحفلٍ موسيقي ليلي لينسى أموره قليلاً وليتمتع بوقتٍ رائع.

إنه على استعدادٍ دائمٍ للالتزام تجاه السيدة التي تفوز بسحره، لذا تأكدي من أنكِ أنتِ هذه السيدة، وأظهري له أنكِ تعرفين الأشياء التي يحبها ويمكنه أن يستمتع بها.


برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير/شباط):


رجل برج الدلو سهل الطباع جداً؛ لأنه عادةً رجلٌ اجتماعيٌ، لذا اذهبا معاً إلى مكانٍ مزدحم - مثل مهرجان أو شاطئ - وامرحي معه بحرية.

سيعشق شخصيتكِ الاجتماعية المُنفَتحة، وسينبهر كثيراً بأن شخصيتكِ تتماشى معه، أعدك بذلك.


برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس):


إذا أتينا للحديثِ عن رجلِ الحوت، فالأمر كله يتوقف على المشاعر، لذا إذا كنتِ ترغبين في الارتباط به، فعليك أن تفعلي من أجله كل ما تستطيعين، لا تُبدي أي شيءٍ مزيفٍ، أو غريب.

فقط، أظهري له شخصيتكِ الحقيقية، انظري إلى عينيه وادخُلي في محادثةٍ رائعةٍ معه، ستكسبين ودَّه على الفور.

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن مجلة Your Tango الأميركية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.