أهداها نسخة من القرآن.. تعرَّف على السعودي صديق الممثلة الأميركية ليندسي لوهان

تم النشر: تم التحديث:
ASSWDY
سوشال ميديا

ما إن نشرت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان عبارة "عليكم السلام" على حسابها تويتر مؤخراً، حتى بدأ معجبوها البحث أكثر لمعرفة الإجابة عن السؤال: هل اعتنقت الإسلام؟

وفي اليومين الأخيرين، انتشرت على الشبكات الاجتماعية مقابلة كانت قد أجرتها لوهان تتحدث فيها عن صديق سعودي مقيم بلندن أعطاها نسخة من القرآن الكريم.

وأشارت لوهان، بحسب المقابلة، إلى أن القرآن "يفتح لها الباب للتعلم، وخاصة أن الأشياء الروحية تعتبرها جزءاً من شخصيتها".


من هو هذا السعودي؟


asswdywlwhan

وفي الوقت الذي نالت إشاعة اعتناق لوهان الإسلام اهتماماً كبيراً من قبل معجبيها، أيضاً تساءلوا: من هو هذا السعودي الذي أهداها القرآن؟

بعد البحث بالصور وقائمة أصدقاء لوهان، تبين أن هذا السعودي هو المنتج محمد التركي، وهو صديق مقرّب لها والذي يبدو بحسب التعليقات هو من أهداها القرآن.

والتركي هو ابن عبد العزيز التركي رجل أعمال، من مواليد 1986، درس الإخراج السينمائي في أكاديمية نيويورك للأفلام ومقيم في لندن.

أنتج حتى الآن 9 أفلام خلال أقل من سنتين وبمشاركة كبار نجوم السينما في أميركا وأوروبا.

ومن هذه الأفلام: What Maisie Knew بطولة جوليان مور، وAt Any Price بطولة زاك إيفرون ودينيس كويد وهيذر غراهام، وArbitrage بطولة ريتشارد غير وسوزان سوراندن وتيم روث.

لوهان في لقاءات كثيرة أشارت إلى التركي كصديق، إلا أن إحدى الصحف كانت قد نشرت صوراً لهما عام 2013 على أنهما في موعد غرامي خلال خروجهما من مسرح في نيويورك بعد حضور عرض The Orphans.

حساب الشاب السعودي على إنستغرام مليء بصور مع نجوم هوليوود، إضافة إلى شخصيات معروفة في عالم الأزياء والموضة، يظهر في بعضها إلى جانب والده ووالدته مع النجوم.

#WifeGoals @joansmalls 💥💙

A photo posted by Mohammed Al Turki (@moalturki) on

Thanks @IamRozan for this photo with @Mrodofficial pre #KillingThemSoftly #Cannes premiere last may

A photo posted by Mohammed Al Turki (@moalturki) on

وكان قد نشر على صفحته بتويتر عن نشاطاته في المجال الخيري، منها دعمه للجمعية الخيرية السعودية لمكافحة السرطان.

لوهان والحجاب!


وكانت لوهان نشرت صوراً لها وهي ترتدي الحجاب خلال زيارتها الفترة الماضية إلى تركيا، والذي أشارت إلى أنها وضعته بعد زيارتها لمخيم اللاجئين السوريين في الجنوب التركي وأرادت من خلاله أن تعبّر عن تقديرها لسكان المخيم الذين استقبلوها بسخاء.

بعد ذلك، قامت بمسح جميع الصور بحسابها على إنستغرام وكتابة "عليكم السلام" على حسابها، بدأ المسلمون يكتبون تغريدات تحمل التهاني للممثلة، وكما هو معروف تعني عبارة "عليكم السلام" ردَّ التحية في الإسلام بالعربية.

وقضت لوهان كثيراً من الوقت العام الماضي 2016 في الإمارات العربية المتحدة، خاصة في دبي، كما سافرت إلى تركيا وتطوَّعت للدفاع عن اللاجئين.

بالإضافة إلى ظهورها أيضاً في البرنامج التركي التلفزيوني Habertürk للحديث عن ردِّ الفعل العنيف الذي واجهته في الولايات المتحدة لاعتناقها الإسلام.