بعد وصفه بـ"الإرهابي".. داليا البحيري تعتذر: إساءتي لأبو تريكة مجرد دعابة!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

نشرت الممثلة المصرية داليا البحيري اعتذاراً لمواطنها لاعب كرة القدم محمد أبو تريكة، بعد يوم واحد من مهاجمته على صفحتها الخاصة في فيسبوك، وصفته بالإرهابي "حتى قبل أن يُساند الإخوان.. خِلقته تقول إنه إرهابي"، كما نعتته بأن "بعينيه لؤم الفلاحين"؛ مما أشعل غضب الملايين من محبي اللاعب المعروف.

وبرَّرت الممثلة، المولودة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية -إحدى محافظات الأقاليم والريف في مصر- إساءتها بأنها لا تخرج عن كونها "مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبو تريكة، وليس من أجل التجريح".

وجاء في اعتذار الممثلة "في البداية أحب أن أقدم اعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة وإلى جمهوره وعاشقيه من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو أنها قد بدرت مني."

وكانت ردود أفعال سلبية قد جاءت عقب ماكتبته الممثلة المصرية من قبل عدد من النجوم فالممثلة آيتن عامر المذيعة دعاء فاروق والممثل عمرو محمود ياسين.

didi

didi

ويذكر أن اسم أبو تريكة أُدرج ضمن قائمة الأسماء المتحفَّظ على أموالهم من قِبل لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان، التي تم إدراجها في القرار الصادر الخميس الماضي على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات، وذلك على ذمة القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.