بالصور.. هذا ما يحتويه أغلى منزل في أميركا.. إليك ثمنه

تم النشر: تم التحديث:
MNZL
سوشيال

في واحدة من أكثر المناطق ارتفاعاً بأسعار العقارات في الولايات المتحدة، وبين منازل كبار المشاهير والأثرياء في العالم، يرتفع لثلاثة طوابق على مساحة 38 ألف قدم مربعة أغلى بيت في أميركا، والذي أصبح اليوم متاحاً للبيع مقابل 250 مليون دولار.. فقط!

ومع الصور التي تداولتها وسائل إعلام أميركية عدة في مقدمتها مجلة فوربس الأربعاء 18 يناير/ كانون الثاني 2017 تقدم 6 مليارديرات لشراء البيت الذي لم يُعلن عن مالكه، ولا لماذا قرَّر بيعه في وسائل الإعلام.

ويقع المنزل في مدينة لوس أنغليس بولاية كاليفورنيا، ويضم مهبطاً لطائرة عمودية (هليكوبتر)، إضافة إلى موقف للسيارات، ويعمل فيه سبعة موظفين بدوام كامل، ويضم 12 غرفة نوم، و21 حماماً، وثلاثة مطابخ.

على أن المنزل من تطوير "بروس ميكاوسكي"، وهي شركة عقارية ضخمة قامت ببناء مجموعة كبيرة من القصور والمنازل لعدد من المليارديرات والمشاهير والأثرياء في العالم.

وقالت الشركة العقارية التي طرحت المنزل في السوق لقناة "سي إن بي سي" الأميركية، إن "الناس ينفقون أكثر من نصف أعمارهم في منازلهم، ولذلك فإنه يجب أن يكون لديك في منزلك كل عناصر الترفيه".

ويتضمن المنزل سينما داخلية تضم أربعين مقعداً، ويبلغ حجم شاشتها 30 قدماً، وهي أحدث مسرح منزلي موجود في الولايات المتحدة بأكملها، كما يتضمن المنزل غرفة ألعاب، إضافة إلى غرفة خاصة لزجاجات المشروبات، وأخرى لحلوى الكاندي التي يحبها الأطفال.

وبهذا السعر يتجاوز القصر أعلى الأرقام المسجلة في لوس أنجلوس بما في ذلك قصر بلاي بول الذي طلب فيه 200 مليون دولار، وكذلك على أغلى قصر بيع في أميركا، وقد دفع فيه 195 مليون دولار ويقع بولاية فلوريدا.

أيضًا على HuffPost

Close
أغلى منزل في أميركا
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية

اقتراح تصحيح