لا داعي للخجل من "الصلعة" بعد الآن.. هؤلاء المشاهير تألقوا دون شعر!

تم النشر: تم التحديث:
HOWIE MANDEL
huffingtonpost

نشرت صحيفة Daily Mailالبريطانية مؤخراً دراسة تؤكد أن الرجل الأصلع أكثر جاذبية وقوة من الرجل ذي الشعر الكثيف.

إذ أكدت الدراسة أن الأصلع يتميز بالقدرة على السيطرة والقيادة، وذلك بسبب ملامحه الرجولية. إذاً عزيزي الرجل لا تقلق أبداً لو كنت تعاني من تساقط الشعر، ولا تحاول إخفاء ذلك أيضاً؛ إذ ينصحك الباحثون بحلاقة رأسك تماماً، لأن ذلك يليق بكَ.

وسنقدم لك خلال هذا التقرير قائمة بأبرز المشاهير الذين تميزوا وتألقوا رغم صلعتهم.


1- بروس ويليس




bruce willis

وحدهم من تابعوا سلسلة Moonlighting يتذكرون شعر النجم بروس ويليس، إذ عُرضت السلسلة لأول مرة عام 1985 واستمرت مدة خمس سنوات متتالية، ثم بدأ بروس في فقدان شعره إلى أن أصبح النجم الأصلع الأكثر شهرة في هوليوود.

ولم يؤثر الصلع قط على مسيرة الممثل والمغني الأميركي أو على شعبيته ووسامته، بل على العكس ازدادت نجوميته، ونجح في لعب أدوار مختلفة تراوحت بين الأكشن والكوميديا وأفلام الحركة والمغامرات، ومن أشهر أعماله Die Hard، The Sixth Sense، Look Who’s Talking


2- جايسن ستايثم




jason statham

قبل بلوغه سن الثلاثين، فقد نجم ثلاثية أفلام Transporter جايسن ستايثم شعره، لكنه لم يفكر أبداً في زراعة الشعر، وكثيراً ما ردَّد في مقابلاته الصحفية "أشكر الله لأنني أصلع، الشعر لا يناسبني أبداً، وهو ميزة عائلية".


3- زين الدين زيدان




zidane

الأكيد أن الرجال لا يتذكرون من زيزو سوى ضربة الرأس الشهيرة التي وجهها للاعب الإيطالي ماركو ماتيرازي، في مباريات كأس العالم عام 2006 .

لكن النساء يتذكرن جيداً وسامة اللاعب الفرنسي الطاغية، التي برزت أكثر منذ أن فقد شعره في أوائل الألفية، حتى أصبح مدربًا لنادي ريال مدريد.


4- مايكل جوردان




michael jordan

بدأ أيقونة كرة السلة الأميركية مايكل جوردان في فقدان شعره منذ الثمانينات، لكن عوضَ أن يلجأ إلى زراعة الشعر قرَّر خلق موضةٍ جديدة وسط لاعبي كرة السلة، فأصبح أول من روَّج لمظهر الرجل حليق الشعر في جيله.


5- الأمير ويليام




prince william

أمير أصلع! غير معقول!

لا، معقول جداً، عليك فقط أن تنسى ما قرأته من قصص في طفولتك، فدوق كامبريدج الأمير الوسيم وليام أصلع منذ العام 2006، لكن ذلك لم يؤثر أبداً على وسامته وجاذبيته.


6- الدكتور فيل




drphil

من منا لم يشاهد ولو لمرة واحدة برنامج أشهر طبيب نفسي في أميركا الدكتور فيل، ولا يخجل الدكتور فيل أبداً من الحديث عن صلعته، التي يقول إنها رفيقة عمره منذ السنوات الأولى من شبابه.


7- هاوي مانديل




howie mandel

في الحقيقة، هاوي مانديل لا يعاني من الصلع، لكنه اختار حلاقة شعره بالكامل والظهور في صورة الرجل الأصلع منذ العام 2005. الغريب في الأمر أن هاوي مانديل المعروف بأنه أحد حكام برنامج America's Got Talent ، يعاني من فوبيا الأوساخ، لذلك قرر التخلص من شعره لتفادي الجراثيم والأوساخ.


8- فين ديزل




vin diesel

يبدو من الصعب جداً تذكر فين ديزل بالشعر، فهو من المشاهير الذين فقدوا شعرهم في سن مبكرة جداً.

كانت بدايات الممثل والمنتج الأميركي فين ديزل العام 1990 من خلال مشاركته في فيلم Awakenings ثم Saving Private Ryan، وسطع نجمه مع فيلم The Fast and The Furious.


9- دواين جونسون




the rock star

بدأ النجم دواين جونسون أو The Rock بطل أفلام الحركة والأكشن في فقدان شعره منذ العام 2008.

ورغم ذللك، تألق دواين في مسيرته السينمائية مثلما تألق في حلبة المصارعة، وحاز العديد من البطولات السينمائية التي جعلت منه مثالاً للرجل القوي والعصري، من أبرز أعماله Why Did I Get Merried too? وYou Again وCentral Intelligence