iPad Pro 2 شاشته من الحافة للحافة.. متى سيُطرح في الأسواق؟

تم النشر: تم التحديث:
IPAD PRO 2
other

رغم زيادة التكهنات الدائرة حول الإصدار المقبل لـiPhone 8، يبدو أن أبل تركز أكثر على تقديم النسخة الجديدة من iPad Pro 2017، الجهاز اللوحي ذي الشاشة ذات مقاس 10.5 بوصة، وفي نفس الوقت تحدّث آيباد ميني 5، وآيباد آير 3 بمعالجات قوية جديدة.

يأتي الإصدار آيباد برو 2 بشاشة تمتد من الحافة للحافة (Edge to edge). كما تُرجح مصادر أخرى أن حجم الشاشة في جهاز آيباد برو 2 الجديد سيكون حوالي 10 بوصات، بحسب موقع Mstars News.

وبغض النظر عن هذه التقارير المختلفة، فحجم الشاشة الحقيقي لا يزال محل مجموعة كبيرة من التكهنات المختلفة.

كما ذكرت تقارير أن مينغ تشي كو، المحلل بشركة KGI Securities، والمطلع على ما يجري داخل أبل، ذكر أن الشاشة يمكن أن تكون بأي مقاس بين 10 و10.5 بوصة. كما قال ماك أوتاكارا -مدون ياباني- إن مقاس الشاشة سيكون 10.1 بوصة أو قد يصل حتى إلى 10.9 بوصة.

من جهة أخرى، ألمحت الشائعات الصادرة من سلسلة التوريد التايوانية إلى أن الشاشة ستكون 10.5 بوصة. في حين أنه ما زال علينا الانتظار كي نرى ما إذا كانت أبل ستصدر الجهاز بشاشة 10.5 بوصة أم لا، يبدو أن هذا المقاس على الأرجح هو ما سيكون عليه الأمر في النهاية.

يمكن أن يكون الإصدار في وقت مبكر من 2017، في حدود شهر مارس/ آذار قياساً على الإصدارات السابقة. ولكن، وفقاً لموقع تيك رادار، تشير أدلة إلى احتمالية تأخر عرضه للبيع، إذ إن شركة تي إس إم سي (TSMC) -التي تصنع الرقائق الإلكترونية له- شهدت عوائد أقل من المتوقعة.

من المتوقع صدور آيباد برو 2 في شهر مارس/ آذار 2017، ولكن بحسب بعض التقارير قد يطول الوقت ليصدر في الصيف. وبسبب هذا، تتزايد حماسة الناس مع مرور الوقت.

هذا الموضوع مترجم عن موقع musictimes. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.