نجوم تخلوا عن "الموضة" وخرجوا بـ"البيجاما"

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

رغم حرص أغلب المشاهير على الظهور بمظهر أنيق وملابس باهظة الثمن، إلا أن بعضهم خرج عن هذا السياق ضارباً بقواعد الموضة عرض الحائط، مرتدين ملابس النوم في مناسباتهم الخاصة وأثناء تجولهم في الشوارع.


أحلام





ahlam

أطلت الفنانة الإماراتية أحلام عبر برنامج "أراب آيدل" على جمهورها وهي ترتدي "بيجامة" سوداء اللون مطبوع عليها أشجار وزهور، من دار فالنتينو للأزياء، وقد نالت نصيباً كبيراً من الهجوم بعد هذه الإطلالة من قبل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت أحلام على منتقديها بأنها حرة واصفة نفسها بـ " ملكة السكتات القلبية"!


سيلينا غوميز




pic

فاجأت النجمة العالمية سيلينا غوميز جمهورها بتجولها فى أحد شوارع باريس، وقد ظهرت مرتدية "بيجامة" من اللون الكحلي وصل سعرها إلى 212 دولار أميركي، من دار Derek rose London.

وقد تعرضت لانتقادات أيضاً بسبب هذه الإطلالة ولا سيما بعد أن ارتدت على "البيجامة" حذاء سهرة من اللون الأحمر.


ريهانا




pic

تعتبر النجمة الأميركية ريهانا، هي التي سبقت جميع الفنانات في موضة الـ"بيجامة"، ففي عام 2013 وقفت على السجادة الحمراء وهي ترتدي زي يشبه البيجامة التي كانت مموهة بلون البحر.، أثناء العرض الأول لفيلمها Battlefield في اليابان.


كيم كاردشيان




pic


just our usual morning routine #troopbeverlyhills #sipstea

A photo posted by Kylie (@kyliejenner) on


تعتبر نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان من أكثر الفنانات ارتداء لملابس النوم في إطلالاتها، والتي تنوعت بين "البيجامة" و"الروب الحرير"، فقد التقطت عدسات الكاميرات صوراً لها ببيجامة سوداء اللون، وايضاً احتفلت مع شقيقاتها بطريقتهن الخاصة احتفالاً بالمولود الثاني، حيث ارتدين بيجامات مطابقة واحتفلن بطريقة بسيطة.

جيسيكا ألبا



pic

ارتدت النجمة الأميركية جيسيكا ألبا، بيجاما تقليدية سوداء اللون، وحولها حزام حول الخصر، وظهرت بها على السجادة الحمراء خلال افتتاح فيلم My Bloody Valentine ، والتصميم من دار أزياء "دولتشي اند غابانا".


أمل كلوني




pic

فوجئ متابعو الثنائي جورج كلوني والمحامية أمل علم الدين زوجته، بإطلالة مختلفة من أمل كلوني، حيث ظهرت خلال حفل عشاء في إيطاليا برفقة زوجها وهي ترتدي قميص نوم من الستان، ضمن مجموعة "دولتشي آند غابانا" لملابس النوم.


ساندي




sandy

نشرت الفنانة الشابة ساندي، صورة لها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، وهي في طريقها إلى الراديو 9090، لإجراء مقابلة، وقد ارتدت ساندي "بيجامة" ونظارة طبية، وانتعلت حذاء "لكلوك" أبيض على شكل كلب.

وعلقت على الصورة وكتبت "ذاهبة الى الراديو مع بيجامتى الرائعة.. انتظروني".


أحمد مجدي




pic

لم تتوقف هوس موضة "البيجامات" عند الفنانات فحسب، بل كان للرجال نصيب أيضاً في السير على خطاهن.

نال الفنان الشاب أحمد مجدي نجل المخرج مجدي أحمد علي قدراً كبيراً من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الملابس التي ظهر بها خلال العرض الخاص لفيلم "مولانا"، حيث ارتدى بذلة تشبه إلى حد كبير البيجامات الكاروهات.

وقال مجدي في تصريحات صحفية: "أنا أحب أن أجرب وأعمل اختيارات لا ترضي جميع الأذواق وكنت مبسوط إني ألبس ملابس من مجموعة مهند كوجاك".


مات ديمون




mat

يبدو أن الفنان الأميركي مات ديمون، من أوائل الفنانين الرجال الذين ارتدوا "البيجامة" في المناسبات الخاصة، فقد حضر مات ديمون حفلًا في "بيفرلي هيلز" عام 2011، مرتدياً "روب" كاروهات وبنطلون "بيجامة"، والتقط العديد من الصور.

ريان غوسلينغ




pic

ظهر "ريان غوسلينغ" في مهرجان كان السينمائي مرتدياً ثياباً تشبه إلى حد كبير "البيجامة"، والتي صممت من دار أزياء "سلفاتور فيراغمو".