الموسمان الـ7 والـ8 من Game of Thrones قد يكونان أطول مما توقعنا

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

منذ بداية مسلسل Game of Thrones ونهايته معروفة من قبل القائمين على العمل الملحمي، فقد سبق وأن ذكر ديفيد بينيوف ودان وايس مؤلفا المسلسل، في عدة مناسبات أنهما أرادا أن يصل المسلسل لنهايته بعد 73 ساعة من العرض.

وعلى عكس المواسم الأخرى، التي تكون كل منها من 10حلقات، تردد أن الموسم الـ7 سيتكون من 7 حلقات فقط، بينما الموسم الـ8 من 6حلقات.



وعلى الرغم من ذلك، ألمح المدير التنفيذي في شركة HBO المنتجة للعمل، كايسي بلويز خلال حديثه مع مجلة Entertainment Weekly إلى أن مزيداً من الحلقات قد تكون في الطريق فعلاً.

وقال بلويز للمجلة "لا يزال القائمون على العمل يحاولون تشكيل الموسم الجديد وما يريدون أن يفعلوه. سوف أقبل منهم كل شيء، فإن أعطوني 8 حلقات، سوف أريد 10 حلقات. ولكن الأمر يعود إليهم في النهاية. سوف يخبرونني".

وأكد بلويز أيضاً على وجود مفاوضات لتأليف سلسلة تروي الأحداث التي سبقت المسلسل، أو ما يعرف بالـ Prequel، إذ قال "سوف نصور بعض الأجزاء منها. إنني لن أخرج هذا العمل، من أجل القيام بذلك وحسب. ينبغي أن يبدو مميزاً للغاية. إنني أفضّل ألا تكون لدي تتمة للعمل على ألا أُخرج شيئاً في عجالة".

علاوة على هذا، كشف بلويز عن أن الـ Prequel يُحتمل أن يكون أكثر من مجرد عرض ثانوي لشخصيات معروفة بالفعل (لذا لا تتوقعوا مسلسلاً عن بودريك وبرون في أي وقت قريب).

ويجري حالياً تصوير الموسم الـ7من مسلسل Game of Thronesفي أيسلندا، ويتوقع أن يُعرض بعد شهر أبريل/ نيسان 2017 بفترة وجيزة، وهو التاريخ المعتاد للعرض.

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة The Independent البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.

حول الويب