تستحم بالنبيذ وأخرى تغسل أسنانها بمعجون الفراولة.. هذه أغرب عادات نجمات هوليوود

تم النشر: تم التحديث:
MYGHAN
سوشال ميديا

يبهرنا دائماً عالم المشاهير، ونتساءل في فضول عما يفعلونه في حياتهم اليومية؟ لذلك تطال حياتهم العديد من الشائعات الغريبة والمثيرة، لكن في النهاية جميعنا بشر.

ومهما بلغت درجة شهرتنا ونقوم ببعض الأشياء الغريبة والمجنونة، التي قد تكون في بعض الأحيان غير مبررة. وبالنسبة للنساء، فكثيرات يمارسن بعض العادات للحفاظ على جمالهن، مثل الاقتناع أن وضع مساحيق أو خلطات معينة على الوجه قد يعطي النضارة والشباب الدائم.

وكذلك تمارس نجمات هوليوود بعض العادات الغريبة للحفاظ على جمالهن، وعادات أخرى قد تكون ناتجة من القلق، كذلك هناك بعض العادات المقززة والغريبة.

نستعرض معكم بعض العادات الغريبة لنجمات هوليوود، وأسباب ممارستهن تلك العادات.


Teri Hatcher


njmat

لدى الممثلة الأميركية تيري هاتشر ذات الـ52 عاماً، إحدى شخصيات المسلسل الشهير Desperate Housewife ، عادة غريبة ذكرها كتاب The" Black Book of Hollywood Beauty "Secrets فهي تضع النبيذ الأحمر في ماء الاستحمام، وتُرجع ذلك لوجود مادة في العنب تحافظ على توهج البشرة وليونة الجلد.


Catherine Zeta-Jones


kathryn

الممثلة الشهيرة كاثرين زيتا جونز ذات الـ47 عاماً، حظيت بشهرتها في العالم العربي بعد فيلم "The Mask of Zorro"، وترشحت وحازت العديد من الجوائز، على رأسها الأوسكار.

ومثل أي امرأة، لدى "كاثرين" عادات غريبة للحفاظ على بشرتها وجمالها. فتبعاً لما ذكرته صحيفة الديلي ميل تفرك "كاثرين" العسل والملح على بشرتها، للتغلب على التجاعيد، وتغسل شعرها بمشروب "البيرة"، بالإضافة لذلك تغسل أسنانها بالفراولة.

تعترف كاثرين أن السر في الحفاظ على مظهرها الشاب يكمن دائماً في مطبخها.


Sandra Bullock


sandra

الممثلة والمنتجة الأميركية ساندرا بولوك ذات الـ52 عاماً، نجمة محبوبة من الشعب الأميركي، ولها شهرة كبيرة عالمية، فحصدت العديد من الجوائز خلال مشوارها الفني، على رأسها الأوسكار والغولدن غلوب، بالإضافة لذلك، هي مؤسسة شركة "فورتيس" لإنتاج الأفلام.

لدى ساندرا عادة غريبة جداً للحفاظ على نضارة عينيها، فتضع الكريم الخاص بمعالجة مرض البواسير تحت عينيها لتقليل الالتهاب، فهو يحتوي على مادة تضيق الأوعية، فيقلل انتفاخ المنطقة المحيطة بالعين.


Cameron Diaz


kamyrn

النجمة الأميركية الجميلة كاميرون دياز ذات الـ44 عاماً، بدأت حياتها عارضة أزياء، وانطلقت فنيا ونالت شهرة كبيرة بعد مشاركتها في فيلم The Mask.

لدى كاميرون العديد من العادات الغريبة، لكنها ناتجة من معاناتها مع القلق والوسواس القهري، فتفتح الأبواب دائما عن طريق مرفقها، ولا تلمس مطلقا أي مقابض للأبواب بيدها، وتغسل يديها عدة مرات في اليوم.


Megan Fox


myghan

ميغان فوكس، الممثلة وعارضة الأزياء الجميلة ذات الـ30 عاماً، تحظى بملامح فاتنة جعلتها فتاة أحلام العديد من الرجال، لكنها اعترفت بأن لديها العديد من العادات الغريبة والمقززة قد تجعل الحياة معها مستحيلة.

تقول ميغان إنها لا تنظف مطلقاً فتترك دائماً ملابسها في نفس المكان الذي وضعتها فيه، وتترك المرحاض وراءها دون تنظيفه، لذلك تتعرض للشكوى الدائمة من أصدقائها.


Jennifer Aniston


anystwn

جينيفر أنيستون الممثلة الأميركية ذات الـ47 عاماً، لها شخصية فنية مميزة تمزج بين الجمال الساحر وبين خفة الظل والكوميديا، فمن منا ينسى دورها المميز في مسلسل السيت كوم الأميركي الشهير Friends.

وتبعًا لصحيفة الديلي ميل، لدى جينيفر بعض العادات الغريبة عند ركوبها الطائرة، فلا بد أن تدخل الطائرة بقدمها اليمنى، وتطرق الطائرة من الخارج لجلب الحظ السعيد!


Katy Perry


katy

المغنية والممثلة الأميركية كاتي بيري التي تبلغ من العمر 32 عاماً، حصلت على العديد من الجوائز، ودخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية أربع مرات، وصنفت من أكثر النساء حصولاً على الأموال من الموسيقى، فتعد ألبوماتها الغنائية الأكثر مبيعاً في التاريخ.

لدى بيري عادة غريبة، فتخشى بشدة الذهاب إلى دكاترة الأسنان، ولذلك تغسل أسنانها عدة مرات في اليوم الواحد بشكل أقرب إلى الوسواس، فلديها ما يقرب من 20 فرشة أسنان من مختلف الماركات، تأخذها معها في كل الأماكن التي تذهب إليها.


Victoria Beckham


bykham

فيكتوريا بيكهام، إحدى العضوات السابقات بفريق "سبايس جريلز" الشهير، ومصممة أزياء وسيدة أعمال شهيرة، تبلغ من العمر 44 عاماً، وأم لأربعة أطفال وزوجة لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام. لدي فيكتوريا عادة غريبة، فتضع يديها على أذنيها عند رؤية أي مصور يلتقط صوراً فوتوغرافية لها بشكل مفاجئ.

ومثلما قيل في بعض المواقع، فكي تحافظ فيكتوريا على نعومة بشرتها، تضع مرطباً على يديها وقدميها، ثم تغطيها جيداً بالجوارب!