شاهد.. طفلة صغيرة تؤدي أغنية "هالو" للبريطانية اديل وتثير إعجاب كثيرين

تم النشر: تم التحديث:
S
sm

أثارت طفلة صغيرة إعجاب الكثيرين على الشبكات الاجتماعية، بعد ظهورها في فيديو وهي تؤدي أغنية Hello -من آخر أغاني المغنية البريطانية أديل- التي لاقت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها في 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2015.

الفيديو الذي وصفته النسخة الفرنسية من "هافينغتون بوست" عبر صفحتها على فيسبوك بعنوان بـ"أحسن إعادة أداء لهالو" حقق خلال 24 ساعة أكثر من 3 ملايين مشاهدة.

وقد انتشرت نسخٌ عربيةٌ ساخرة من أغنية Hello -آخر أغاني المغنية البريطانية أديل- التي لاقت نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها في 22 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، محققةً أكثر من 50 مليون مشاهدة على يوتيوب.

حيث نشرت صفحة "تمت الترجمة" المختصة في ترجمة الأفلام والمسلسلات الأجنبية و"تمصيرها" كليباً من مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" للممثلة عبلة كامل وهي تتصل بزوجها الحاج عبدالغفور البرعي، على نغمات الأغنية.

ثم ظهرت عدة كليبات كان نجمها الممثل محمد سعد، من عدة شخصيات قام بها في أفلامه أشهرها "اللمبي"، باستخدام الأغنية الجديدة كخلفية.





كما نشر الشاب السعودي عبد الله الحسين كليب "سَعوَدة" للأغنية على موقع يوتيوب، حاز إعجاب الكثيرين ممن تبادلوه على الشبكات الاجتماعية لخفة ظله.

حيث اشتكى الشاب في كلمات الأغنية من تأخره في الطريق قائلاً "أنا مبنشر بسيارتي الحين وسط الدايري، ولا فلوس، شكلي ناسي البوك!! الحين فسيارتي قاعد احوس".

بينما تبادلت أديل العتاب مع رجل آخر في كليب نشره شاب على موقع تويتر، الذي قال لها بعد هالو "ليه ما عزمتونا"؟