هكذا كانت إطلالة النجوم في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب قبل 20 عاماً

تم النشر: تم التحديث:
GOLDEN
Social media

لو كنت من متابعي المناسبات الفنية والأحداث المتعلقة بفنون السينما والتلفزيون، فلا بد أن تكون من الملايين الذين تعلقت عيونهم بمشاهدة وقائع احتفال توزيع جوائز غولدن غلوب الـ 74 والتي أقيمت في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأحد الـ8 من يناير/كانون الأول.

ويعتبر حفل توزيع الجائزة العريقة فرصة كبيرة في هوليوود لتكريم صناع الفنون البصرية، وفرصة كبيرة للظهور بأجمل صورة أمام عدسات المصورين وعيون العالم.
النسخة المكسيكية من "هافينغتون بوست" عادت إلى الوراء إلى عقدين ماضيين من الزمن ونشرت صوراً من احتفال توزيع جوائز غولدن غلوب عام 1997.

الصور تأخذ مشاهدها إلى الوراء في رحلة افتراضية إلى الماضي، وبالتحديد إلى العام 1997 الذي ارتدى فيه النجوم النظارات الشمسية فوق السجادة الحمراء، والحب بين توم كروز ونيكول كيدمان، وحتى جورج كلوني الذي استند إلى عكازين.

تذكر بفوز مادونا حينها بجائزة أفضل ممثلة لفيلم موسيقي أو كوميدي عن دورها في فيلم Evita، وفوز توم كروز بجائزة أفضل ممثل في نفس الفئة عن دوره في فيلم Nathan Lane.

وشهد ذلك العام أيضاً فوز مسلسل الخيال العلميThe X-Files بجائزة أفضل سلسلة خيال علمي وأفضل دراما، كما تم تكريم اثنين من أبطاله، وهما ديفيد دوشوفني وجيليان أندرسون، عن أفضل أداء.


Close
صور من حفل جوائز غولدن غلوب عام 1997
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية


Close
أبرز إطلالات مشاهير هوليوود على السجادة الحمراء لمرسام حفل غولدن غلوب الـ 74
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية

- هذا الموضوع مترجم بتصرف من النسخة المكسيكية لـ"هافينغتون بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا