الجيل الثاني أكثر وسامة.. ظهور أبناء سيندي كروفورد وباميلا آندرسون ودانيال داي لويس في إعلانات D&G

تم النشر: تم التحديث:
CELEBRITIES
social media


بدأت دولتشي آند غابانا حملاتها الدعائية الخاصة بعرض أزياء ربيع – صيف 2017 #DGMillennials، ويبدو أنها تسعى من خلالها لإثبات أن تألق جينات نجوم هوليوود يمتد إلى أبنائهم، إذ جمع بيت الأزياء الإيطالي أبناء أكثر عارضيها وسامةً لعرض أزيائها في شوارع كابري بإيطاليا.

وتُظهر اللقطات الصيفية ابن الممثلة الأميركية سيندي كروفورد وزوجها رجل الأعمال راندي جيربر، بيرسلي جيربر البالغ 17 عاماً، وابن الممثلة وعارضة الأزياء الكندية باميلا آندرسون والممثل الأميركي تومي لي، براندون توماس لي البالغ 20 عاماً.



كما ظهر في هذه الإعلانات نجل الممثل البريطاني دانيال داي لويس، غابريال كين داي لويس البالغ 21 عاماً، وكذلك ابن الممثل البريطاني جود لو، رافرتي لو البالغ 20 عاماً، بجوار عارض الأزياء لوكا سابات ونجم الشبكات الاجتماعية كاميرون دالاس.



إذ ارتدى الأبناء مجموعة متنوعةً من أزياء "D&G "Dolce & Gabbana، والتي تتراوح ما بين بدل بيرسلي، وقميص براندون الأبيض، والبناطيل، وملابس السباحة التي يرتديها كاميرون.

وفي لقطة أخرى، يرتدي أبناء نجوم هوليوود بعض الملابس الملونة وهم على عربة براميل النبيذ.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يعرض فيها هؤلاء الشباب أزياء D&G. فقد قام كل من بيرسلي ورافرتي وجابريال كين بعرض أزياء دولتشي آند جابانا ربيع – صيف 2017 أثناء مهرجان أزياء الرجال بميلانو في يونيو/حزيران الماضي.

- هذا الموضوع مترجم عن موقع ET. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.