لا تفوتك أبرز لقطات حفل توزيع جوائز غولدن غلوب الـ74 لعام 2017

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

اعتبر الاحتفال بجائزة الغولدن غلوب في دورته الـ 74 والذي أقيم في فندق بيفرلي هيلتونف ي مدينة لوس أنجلس الأميركية الأحد الـ8 من يناير/كانون الثاني، واحداً من أنجح الاحتفالات في تاريخ الجائزة العريقة الطويل، حسب ما رصدته الصحافة الفنية.

حيث تضمن الحفل عدة مفاجآت وكلمات مؤثرة، ومواقف عفوية عكست روح البهجة الحقيقية التي يعيشها الفنان حين يحظى بالتكريم، كما كانت أغنية الافتتاح التي أداها مقدم الحفل جيمي فالن مع عدد من نجوم هوليوود ناجحة بكل المقاييس. ووصف الافتتاح بأنه الأنجح في تاريخ الجائزة.


أبرز لقطات الحفل


اعتبر المشهد الذي غناه مقدم الحفل جيمي فالن مع المغني جاستن تمبرليك، والذي استوحياها من واحد من أشهر المشاهد وأنجحها في فيلم La La Land أيقونة الحفل، حتى أن أحد النقاد اقترح أن تحصل أغنية مقدمة الحفل على غولدن غلوب استثنائي.



لحظة تألق الممثلة أليس روس بعد إعلان فوزها بجائزة الغولدن غلوب كأحسن ممثلة في مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي أو درامي، لأن كلمات شكرها كانت مؤثرة قالت فيها "أهدي هذه الجائزة لكل الناس الذين يوصفون بأنهم " ملونون" – ليسوا من أصحاب البشرة البيضاء- والذين تهمل عادة قصصهم وأفكارهم ولا تعتبر ذات أهمية أو قيمة.. أريد أن أقول لكم إنني أراكم.. جميعنا نراكم".



pic

الممثلة أيفان ريتشل اختارت ارتداء بدلة بتصميم رجالي، حتى تثبت أنه ليس على كل الفتيات ارتداء فساتين لهذه المناسبة.



pic

ظهور الممثل الهندي ديف باتيل على المسرح مع مواطنه الطفل ساني باوار، ليقدما للمشاهدين لقطة من فيلم Lion الذي قاما ببطولته وترشح لجائزة أفضل فيلم درامي.



حقيقة أن الممثل ريان غوزلنغ الفائز بجائزة أفضل ممثل في عمل موسيقي أو كوميدي، أمضى معظم خطاب شكره بعد تلقي الجائزة وهو يكيل المديح لصديقته وأم ابنتيه الممثلة إيفا مينديز شاكراً إياها على اعتنائها بالطفلتين بينما هو مشغول بتصوير الفيلم، كما أنها في ذات الوقت كانت تواسي شقيقها الذي خسر معركته مع مرض السرطان.






Close
أبرز إطلالات مشاهير هوليوود على السجادة الحمراء لمرسام حفل غولدن غلوب الـ 74
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية