هل يتناولون طعاما مألوفاً؟ اعرف ماذا سيأكل الفنانون بحفل الغولدن غلوب

تم النشر: تم التحديث:
GOLDEN GLOBES
AOL

بينما ننتظر بفارغ الصبر لمعرفة ما سيرتديه الفنانون فوق السجادة الحمراء خلال الدورة الـ 74 من جوائز الغولدن غلوب يوم الأحد ٨ يناير/كانون الثاني ٢٠١٧، لدينا سؤال ربما كان أكثر أهمية، ماذا سيأكل هولاء النجوم؟

جهّز ألبيريكو نانزياتا -رئيس الطهاة في فندق بيفرلي هيلتون بمدينة لوس أنجلوس- قائمة طعام من ثلاثة أطباق لما يقرب من 1300 شخص سيحضرون الحفل.

يبدأ الضيوف بتناول سلطة منعشة من البنجر المُحمّص والجرجير وبعض الحمضيات مجهزة على طريقة شيفيتشي أما بالنسبة للطبق الرئيسي فهو "surf ‘n’ turf": مزيج من السمك المسنن الباتاغوني "Chilean Sea Bass" وسمك فيليه مينيون "Filet Mignon".

ويأتي السمك مع هريسة الكرفس وبيستو الطماطم المجفف، في حين يقدم اللحم البقري بجانب طبق بارميزان ريزوتو "Parmesan Risotto".

ويجب بالتأكيد أن تحصل على التحلية. سيجد فنانو هوليوود ذوو الوزن الثقيل ثلاثة أنواع من الحلويات، كعكة نابولي باللوز مع كريمة ماسكربوني الإيطالية بالبرتقال، وبروفيترول مليء بكريمة الفانيلا من "amaretto" تعلوه طبقة مقرمشة من اللوز المحلى بالسكر وصوص الشيكولاتة وألواح شيكولاتة "Gianduja" المقرمشة.

وفوق كل ذلك، سيكون هناك 125 حقيبة من زجاجات شامبانيا "Moët & Chandon"، إلى جانب تحضير أوليفيا كالبو لكوكتيل شامبانيا خاص بهذا الحدث.

هذا هو العام الثاني والأربعون الذي يستضيف فيه فندق بيفرلي هيلتون لوس أنجلوس هذا الحدث، والذي سيستضيفه جيمي فالون وتبثه قناة NBC في تمام الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة.


هذه مكونات سلطة الشمندر الحامض


1 بنجر ذهبي متوسط الحجم

1 بنجر أحمر متوسط الحجم

بذرة من الفلفل الحار

2 ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج

2 ملعقة كبيرة من حامض الليمون

1 ملعقة كبيرة من العسل

¼ ملعقة صغيرة من ملح الكوشير

¼ ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود الطازج المطحون

½ كوب من زيت الزيتون الطازج

5 أوقيات من الجرجير الصغير

2 كوب من الهندباء (نوع من النباتات)

¾ كوب من الفستق المملح، مفروم تقريباً

4 أوقيات من جبن الماعز المفتت

1 جريب فروت مقطعة إلى شرائح

طريقة التحضير:

1- سخّن الفرن إلى درجة حرارة 350 °. غلف كل ثمرة بنجر جيداً بورق الألومنيوم صانعاً، ضعها بالفرن لمدة ساعة إلى ساعة و30 دقيقة، إلى أن تصبح طرية.

2- ضع الفلفل الحار مع عصير الليمون والعسل والملح والفلفل في الخلاط حتى تمتزج تماماً، وفي خلال عمل الخلاط أضف الزيت ببطء وابق مستمراً حتى يصبح المزيج سلساً.
أزله وأبق ¼ كوب من أجل الصلصة.

3- فُكّ البنجر وقشّره وضعه في وعاء كبير مع ¼ كوب الصلصة، اتركه حتى يبرد، تقريباً 15 دقيقة.

4- أضف الجرجير والهندباء والفستق وجبن الماعز وشرائح الجريب فروت وبقايا قشر البنجر واخلطهم جيداً.

وقت العمل: 15 دقيقة.

مجموع الوقت: ساعة و15 دقيقة.

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع PEOPLE Food. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.