إرسال ثعابين حيّة عن طريق البريد.. كيف تعاملت معها السلطات في أستراليا؟

تم النشر: تم التحديث:
ERDOGAN AND PUTIN
س

كان اكتشافُ ثعابين على متن طائرة في عام 2006 ضربة قاصمة، والآن؛ بعد أكثر من 10 سنوات، صار لدينا أخيراً ثعابين في البريد، حيث ذكرت صحيفة تليغراف البريطانية، 6 يناير/كانون الثاني، أن الشرطة الأسترالية تحقق في اكتشاف 3 ثعابين حيّة أُرسلت عبر البريد في ولاية نيو ساوث ويلز.

وبينما العاملون لدى خدمة البريد البريطانية قد يُضطرّون للتعامل مع كلب (أو قط) عدواني غريب الأطوار، فإن العاملين في البريد بمدينة بحيرة ماكواري مُضطرّون لأن يكونوا في حالة تأهّب لمواجهة تهديدات مُحتملة من مجموعة متنوّعة من الزواحف.

وقد استدعى العُمال المذهولون بمركز البريد في ضواحي نيوكاسل الشمالية الغربية الشرطة، بعد اكتشاف الأمر، 4 يناير/كانون الثاني.

erdogan and putin


زواحف داخل طرد


وقالت شرطة نيو ساوث ويلز في بيان لها إن "العاملين قد اكتشفوا زواحف داخل طرد في الموقع".

وأضافوا أنه "تم التواصل مع خبير تعامل مع الثعابين، ووجد 3 ثعابين يتراوح طولها بين 0.2 إلى 1.2 متر داخل رزمة، ولم يتم التأكد من أنواعها في هذه المرحلة".

وأضاف بيان الشرطة أن "الثعابين الآن بحوزة السلطات المناسبة التي تعتني بهم".
Watch | Five st snakes in t
وكانت هذه آخر قصة مقلقة عن ثعابين تخرج من أستراليا منذ بدء العام الجديد، بعدما صوِّر ثعبان بني قاتل يبتلع ثعبان بيثون بالكامل.

في حين تسمّرت سيدة في مكانها كانت تقود سيارتها على الطريق السريع بأستراليا حين رأت ثعباناً أسود ذا بطن حمراء يظهر من أسفل ماسحة زجاج سيارتها الأمامي.

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة The Telegraph البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية اضغط هنا.