وفاءً بوعدٍ قطعه لزوجته الراحلة.. ليام نيسون سيتجنّب هذه المشاهد في أفلامه

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

يرفض الممثل ليام نيسون، نجم فيلم Taken، التمثيل في أي فيلم يتضمن دوره فيه ركوب الدراجات البخارية.

ويرفض النجم القوي ركوب الدراجات البخارية منذ تعرضه لحادثٍ كبير عام 2000 كاد يُودِي بحياته. ومنذ ذلك الحين، يرفض المشاركة في أي مشاريع سينمائية تتضمن مشاهد تتطلب منه ركوب الدراجات البخارية.

وقال النجم الستيني لمجلة Men's جورنال الأميركية: "قرأت عدة سيناريوهات تركب فيها الشخصية التي سأقدمها دراجة نارية. وكنت أسألهم: هل ركوب الدراجة البخارية مهم في سياق السيناريو؟ فيقولون لي: نعم، مهم. فأخبرهم حينها بأنني لن أشارك في الفيلم".

أيضاً، يقول النجم في حديثه للمجلة، إنَّ زوجته الراحلة، الممثلة ناتاشا ريتشاردسون، جعلته يعدها بعدم ركوب الدراجات البخارية مجدداً بعد الحادث الذي تعرض له عام 2000 بمدينة نيويورك في أثناء قيادته دراجته البخارية، والذي سبَّب له كسراً في منطقة الحوض.



وتعاطف نيسون مع محاوره بعدما علم أنه أيضاً تعرَّض لحادثٍ بسبب ركوب الدراجات البخارية، وقال له: "يجب أن تنتبه إلى نفسك، تخلَّ عن ركوب الدراجة البخارية، وعاهِد زوجتك على ذلك، ولا تنقضْ هذا الوعد".

وكان نيسون، في الحادث الذي أُصِيبَ فيه عام 2000، قد اصطدم في أثناء ركوب دراجته البخارية بشجرةٍ بعدما اصطدم بأيلٍ بالقرب من منزله بمقاطعة دوتشس الأميركية، وقذف به الاصطدام بعيداً عن دراجته ليسقط على أحد الجسور. ووجده بعدها أحد سائقي الشاحنات راقداً على جانب الطريق، واتصل بخدمة الطوارئ.


- هذا الموضوع مترجم عن موقع Hollywood الأميركي. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.