ما لا تعرفه عمّن ظهر إلى جانب أحمد مجدي في افتتاح "مولانا"

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

أثارت صورة ظهر فيها الممثل المصري أحمد مجدي مع مواطنه مصمم الأزياء مهند كوجاك، موجةً من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصورة المثيرة للجدل تم التقاطها خلال حضور الاثنين مراسم استقبال السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم “مولانا"، الذي يشارك مجدي في بطولته.

مجدي ظهر ببدلة تشبه البيجاما من تصميم كوجاك، وقبلها ظهر بزي غريب في مهرجان دبي السينمائي. أما كوجاك، فقد أثار لون شعره وتسريحته الضحك بعد أن شبهها البعض بالـ "إندومي"، وأصبح الاثنان حديث الناس والإعلام في مصر وخارجها.




من هو مصمم الأزياء الشاب؟


مهند كوجاك مصمم أزياء يبلغ من العمر 22 عاماً، بدأ منذ أكثر من 3 سنوات بإنتاج مجموعاته الخاصة من الأزياء.



يقول كوجاك إن والدته أول من دعم “موهبته”.



اشترك كمصمم في برنامج Project Runway الذي قدّمه مصمم الأزياء العالمي اللبناني إيلي صعب على قناة MBC.



بلغ عدد مجموعات الأزياء التي قدمها من تصميمه 7 مجموعات.



ارتدت تصميماته شهيرات الفن في مصر والعالم العربي مثل الممثلة المصرية هنا شيحة والممثلة تونسية درة .



أهدى المئات من المعاطف للاجئين السوريين في لبنان.



حملة التسويق الخاصة بمجموعة الأزياء الجديدة التي صممها كوجاك تختلف عما اعتاد العامة مشاهدته، وقد شارك بعضاً من تصاميمه في إعلان على انستغرام.



موقع Scoopempire ذكر أن كوجاك كان المصمم الوحيد الذي استجاب لرغبة المحررين الذين وثّقوا تجربة "بائع الفريسكا" المصري الشاب، الذي كان وقتها حديث الشارع بسبب شكله المميز ومهنته البسيطة، وأرادوا تقديم بدلة له.


"Some dream, some aim high; and some aim higher. They say if we stop dreaming, we die; He said. I stood there mesmerizing and gazing at the man who took his life by storm and fought his sweet way with a sweet tooth and sold sweet happiness to the people he meet; and smiled to have had came across a soul similar to mine. This goes to the ones who didn't find a place in this ugly world of ours; yet, fought hard to make a whole new world of their own." - #Kojak to #بياع_الفريسكا Sending all the love to @nineteen84management and @dina.hashish #bykojak #fashion #fashiondesign #fashiondesigner #menswear #bohochic #model #success #story #menstyle #style #patterns #suit #gold #vintage #black #bun #hairstyle #portrait #photography

A photo posted by Mohanad Kojak (@kojakstudio) on


وصمم كوجاك للشاب بدلة عالية التكلفة ورفض أن يتقاضى عنها أي أجر.