نادٍ تركي يفسخ عقد لاعبه لزرعه شعراً دون إذن

تم النشر: تم التحديث:
2
2

تعرَّض لاعب كرة القدم التركي فخري تاتان بنادي "أرضروم سبور"، الذي يبلغ من العمر 34 سنة، للإصابة خلال الأسبوع الحادي عشر من دوري الدرجة الثانية في تركيا.

وأرسله النادي لتلقي العلاج في إسطنبول، حيث ابتعد عن الملاعب لمدّة خمسة أسابيع، وقام أثناء هذه المدة بإجراء عملية زراعة شعر، ثم عاد إلى ناديه، بحسب صحيفة Yeni Akit التركية.

ومن جهته، تفاجأ رئيس النادي، علي دميرهان، بقيام اللاعب بزراعة شعر، واتّهمه بأنه أجرى تلك العملية دون إذن من ناديه، مما دفع بالإدارة إلى فسخ عقد اللاعب.

في المقابل، أشار المسؤولون في إدارة النادي إلى أنّ "اللاعب أصيب قبل أربعة أسابيع على نهاية الدوري، وأرسلناه إلى إسطنبول لتلقي العلاج. وعندما عاد وجدنا أنه زرع شعراً، وفوجئنا بذلك، حيث لم يكن أي أحد في النادي من إداريين أو لاعبين يعلمون بذلك، الأمر الذي دفعنا إلى التحدث معه وفسخ عقده".

وتجدر الإشارة إلى أن فخري تاتان لعب في مختلف الفئات العمرية لعديد الأندية التركية، على غرار فنربخشة، وريزة سبور، وبشكتاش، وقونيا سبور وغيرها من الأندية. أما بعد قرار ناديه بفسخ عقده، فقد اتفق تاتان مع نادي سقاريا سبور للعب معهم في الموسم المقبل.

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة Yeni Akit التركية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.