"البس كالسون واذهب لزيارة شبرا".. نصيحة فنانة مغمورة للسيسي تسبب حرجاً على الهواء

تم النشر: تم التحديث:
1
1

فجأة ارتبكت المذيعة وقطعت حوارها مع ضيفتها قائلة "نورتي.. نورتي". فعلى الهواء مباشرة، وجَّهت الفنانة المصرية المعروفة بأدوارها الثانوية فاطمة كشري رسالة خاصة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

"عايزاه يلبس كلاسين تحت البناطيل عشان البرد.."، كانت هذه هي الرسالة التي فضَّلت أن توجهها كشري للرئيس في برنامج صباحك مصري على قناة "MBC مصر2" أمس الإثنين 2 يناير/كانون الثاني 2017، وتعني "أريده أن يرتدي سراويل داخلية شتوية أسفل ملابسه، تحصناً من برد الشتاء".

وحظي الفيديو بانتشار واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، فيما بررت كشري طلبها الغريب بقولها "احنا محتاجينه.. محتاااجينه"، أي "نحن بحاجة شديدة إليه"

كما أعلنت كشري أنها كانت تعتزم زيارة السيسي، لا لتطلب منه شيئاً، ولكن فقط لتطلب منه هو أو "ممن وراءه" وضع رقابة على شارعهم في حي شبرا، شمالي العاصمة المصرية القاهرة، وحجتها في ذلك أن الحي به "ناس فوق قوي، وناس تحت قوي"، بمعنى وجود فجوة طبقية بين سكانه، ما يبدو أنه يسبب مشاكل بين الأهالي.

وبعد رسالتها المربكة، طلبت كشري من مقدمة البرنامج سهام صالح ألا تقطع شيئاً من كلامها، ووعدتها سهام بذلك وهي تنهي الفقرة في حرج واضح.