تعلم النطق الصحيح لأسماء مشاهير هوليوود.. ربما تُخطئ في نطقها

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi


لا يحظى المشاهير بحصانة ضد الخطأ في نطق أسمائهم، حتى مع أن معظمنا يسمعها بشكلٍ صحيح من وقتٍ لآخر، ربما تكون بعض الأسماء أصعب بسبب طريقة النطق الصحيحة لبعض الحروف، بينما يمكن للحروف التي لا تنطق في بعض الكلمات أن تُضللك للغاية عن النطق الصحيح.


إليك الدليل المفيد لنطق أسماء المشاهير المذكورين هنا بشكل صحيح:



غال غادوت


غال غادوت، عندما تنطق اسمها تأكَّد من نطق الحرف "T" كما لو أنك تنطق المقطع "Guh-DOT".






ريانا


أصبحت ريانا أشهر نجوم عالم الموسيقى، ومع ذلك لا يزال الكثيرون ينطقون اسمها بشكل غير صحيح. بينما ينطقه معظمنا بهذه الكيفية "Ri-YAWN-a"، تقول هي إن النطق الصحيح هو "Ri-ANNA".






رالف فاينس


رالف فاينس معروف بدوره في فيلم "هاري بوتر"؛ إذ أدى دور الشرير فولدمورت، ولكن اسمه الحقيقي أصعب نوعاً ما. وينطق بهذه الكيفية "RAY-ph Fines".


ثاندي نيوتن


ثاندي نيوتن، كانت نجمة شبكة هوم بوكس أوفيس من خلالها مسلسلها الشهير Westworld. ولكن في الحقيقة، فإن المقطع "TH" يبدو وقوعه ثقيلاً في اسمها الأول، لذا يجب أن ينطق على هذا النحو "TAN-dee".






مات زوكري


لعب مات زوكري دور لوغان هانتزبيرغير في مسلسل بنات غيلمور، ولا ينطق حرف الـ"C" في هذا الاسم، لذا ينطق على النحو التالي "ZOO-krie".






زيندايا


لمع نجم زيندايا بسبب دورها في فيلم Spider-Man: Homecoming وينطق اسمها بالطريقة التالية "Zen-DAY-uh" وليس "Zen-DIE-uh".




جوش دومل


يعود جوش دومل مرة أخرى إلى فيلم Transformers في إصداره الخامس المقرر إطلاقه في يونيو/حزيران 2017. والنطق الصحيح لهذا الاسم يتطلب تجاهل حرف "A"، وهكذا ينطق الاسم على هذا النحو ""DOO-mel".






تشارليز ثيرين


قريباً سنشاهد تشارليز ثيرين وهي تلعب دور إحد ى الشخصيات الشريرة في فيلم The Fate of the Furious. لذا فعندما تنطق اسمها، احرص على نطقه بالطريقة الصحيحة؛ إذ ينطبق بالمقطع "Their-IN" وليس "Their-own".






شيواتال إيجيوفور


قاتَل شيواتال إيجيوفور إلى جوار Doctor Strange في الفيلم الذي أطلق مؤخراً، وتدور أحداث الفيلم حول أحد الأبطال الخارقين. وينطق اسمه بالطريقة التالية "CHEW-eh-tel Eh-gee-oh-for".






ماريون كوتيار


تألقت ماريون كوتيار في الفيلم المأخوذ عن لعبة Assassin's Creed، وتألقت كذلك إلى جوار براد بيت في فيلم Allied هذا العام. حرف "L" في اسم الممثلة الفرنسية لا ينطق. لذا، ينطق الاسم على هذا النحو "Mary-ON Coat-EE-ard".






ماهرشالا علي


حظي ماهرشالا علي بعامٍ رائع بسبب أدواره في العديد من الأعمال على غرار House of Cards و Luke Cage و Moonlight بالإضافة إلى Hidden Figures. واسمه الكامل هو Mahershalalhashbaz، ولكن اسمه المختصر ينطق بالطريقة التالية "Ma-HER-shuh-luh".






سيرشا رونان


رُشحت سيرشا رونان لجائزة الأوسكار للمرة الثانية لها هذا العام عن دورها في فيلم Brooklyn. تجاهَل الحروف المتحركة حتى تنطقها بهذا الشكل "SUR-sha".






ألدن إرينيرك


لم يؤدِّ ألدن إرينيرك دوراً جيداً في فيلم Hail, Caesar، لكنه سيفعل ما هو أفضل من ذلك قريباً. وينطق اسمه الأخير هكذا "AARON-rike".






كارا ديليفين


انضمت كارا ديليفين إلى عالم دي سي كومكس هذا العام من خلال أداء شخصية Enchantress في فيلم Suicide Squad إليك الطريقة الصحيحة لنطق اسمها "CAR-uh Dell-uh-VEEN".






كوفينزانيه واليس



كانت كوفينزانيه واليس في سن الخامسة عندما قامت بتجربة أداء في فيلم Beasts of the Southern Wild وحصلت على ترشح للأوسكار عن هذا الدور. وينطق اسمها بهذه الطريقة "Qwuh-ven-JUH-neigh".






ميلو فينتميليا


يُعرف ميلو فينتميليا عن أدواره في Heroes و Gilmore Girls، بالإضافة إلىThis is Us حالياً. يجب عليك ألا تنطق حرف "g" في هذا الاسم؛ إذ ينطق على هذا النحو "Vent-ih-ME-lee-uh".







دونال جليسون


لمع نجم دونال جليسون في عدة أفلام، ويتضمن ذلك Harry Potter و Ex Machina و Brooklyn بالإضافة إلىThe Revenant، وانضم إلى عالم Star Wars من خلال فيلم The Force Awakens في دور جنرال هوكس. وينطق اسمه الأول على هذا النحو "DOUGH-null" مثل كلمة tonal.






- هذا الموضوع مترجم عن موقع Business Insider. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.