أحدهم هدّد بقتل كلب المخرج! 15 ممثلاً توسلوا للحصول على أدوار سينمائية

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

هل سبق وأن أردت شيئاً بشدة، لدرجة أنك قمت بالتوسل من أجل الحصول عليه؟

حسناً، إذا سبق لك ذلك، ربما ينتابك شعورٌ بالارتياح إذا علمت أن التوسل هو أمرٌ سيفعله أي شخص تقريباً، حتى المشاهير، إذا كانوا يائسين بما يكفي.

قد يكون الأمر مفاجئاً، ولكن العديد من الممثلين توسلوا بالفعل من أجل الحصول على الأدوار في بعض أفلامهم، وانتهى الأمر باختيارهم لأداء هذه الأدوار؛ لأنهم أظهروا مدى رغبتهم في ذلك. ولولا توسلاتهم وإصرارهم ما كانوا ليحصلوا على الفرصة لأداء هذه الأدوار التي أرادوها بشدة.

في بعض الحالات، لا تمتلك صفوة ممثلي العالم خياراً سوى أن يتنازلوا عن كبريائهم، ويطلبوا من المخرجين أن يختاروهم لأداء أدوارٍ لم يكن سيتم اختيارهم لها في الأساس.
ومع أن بعض الممثلين قد يرون أن التوسل أمر محرج، إلا أن هناك من لا يهتم، ويرى أن الأمر يستحق العناء طالما سيحصل على الدور الذي يريد. في الواقع، بعض من النجوم المفضلين لدينا لم يحظوا بالشهرة والنجاح إلا بعد الإلحاح على المخرجين والتوسل إليهم من أجل الحصول على ما أرادوه حقاً.

في أغلب الأحيان، يكون المخرجون قد اختاروا شخصاً معيناً لأداء الدور أثناء تحديدهم لطاقم التمثيل، ولذلك لا ينظرون إلى باقي الممثلين الذين تقدموا للحصول على الدور بنفس الطريقة. ولكن، في بعض الأحيان، من الممكن لممثل ما يكون على استعداد أن يتوسل للحصول على الدور أن يؤثر على قرار المخرج.


Close
15 ممثلاً توسَّلوا من أجل الحصول على أدوارٍ في أفلامٍ
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية


- هذا الموضوع مترجم عن موقع The Richest للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.