فيديو مثير.. هكذا غرقت الـ"لاندكروزر" وسط ذهول أصحابها

تم النشر: تم التحديث:
SOCIAL MEDIA
social media

ماذا تفعل لو كنت مكانهم؟.. ترتفع ضحكاتهم لتداعب أمواج المحيط التي زادتها الأجواء الصافية تألقاً.. يتطلعون للوصول إلى وجهتهم سريعاً لتبدأ المتعة الحقيقية.. ولكن مهلاً.. ها هو أملهم ينزلق من بين أيديهم مع انزلاق سيارتهم وسط أمواج المحيط..

ليس أصحاب السيارة الـ"لاندكروزر" فقط هم من أصابهم الذهول، فقد فوجئ باقي ركَّاب العبارة المتجهة من شاطئ رينبو إلى جزيرة فريزر الأسترالية لقضاء نزهة، بالسيارة تنزلق من العبارة لتغرق في أعماق المحيط، بحسب صحيفة "الغارديان" البريطانية.

كلوي سويفت، إحدى الركَّاب التقطت مقطع فيديو لسقوط السيارة، ظهر فيه ركَّاب العبَّارة وهم في حالة من الذهول والاستغراب الممزوجين بقلَّة الحيلة، مردّدين: "يا إلهي! يا إلهي!".

وكتبت كلوي على حسابها في موقع فيسبوك: "إنَّها حقاً بدايةٌ مؤسفة ومخيفة لرحلتنا إلى جزيرة فريزر. جميع سيارات الدفع الرباعي كانت على متن العبَّارة، وكنَّا في طريقنا إلى الجزيرة، وانزلقت إحدى السيارات التي كانت في مؤخرة العبَّارة وغرقت. لحسن الحظ لم يكن هناك أحدٌ في السيارة، لكن عدداً لا بأس به من الهواتف، وبطاقات ائتمان، وجوازات السفر، وأشياء أخرى قيّمة كانت موجودةً بها وفُقِدَت بسقوطها".

وفتحت شركة "مانتا راي فريزر آيلاند" المالكة للعبَّارة تحقيقاً في الحادثة.

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة The Guardian البريطانية، للاطلاع على المادة الأصلية اضغط هنا.