استمتع بمشاهدة هذه الأفلام مع عائلتك في 2017

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

إذا كنت من المواظبين على متابعة آخر إنتاجات هوليوود السينمائية، ولديك عائلة تحب أن تشاركك مشاهدة أفلام تصلح لأمسيات تجتمع فيها معها فالقائمة التي نشرتها The Guardian ستساعدك على اختيار أفلام 2017 تناسب العائلة.

القائمة تضم أفلاماً مبنية على قصص الأساطير والأبطال الخارقين وحتى قصص الأشباح، نشارككم إياها:


1. Beauty and the Beast







أُشيِع أنَّه سيبدأ عرض الفيلم في مهرجان برلين السينمائي في فبراير/شباط المقبل، وسيقوم المخرج بيل كوندون بإعادة إنتاج هذه القصة الخيالية بصبغةٍ نسوية، تؤدي فيها إيما واتسون دور البطولة، بالإضافة إلى رصد ما يبدو أنه ميزانية غير محدودة للفيلم.

سيؤدي دان ستيفنز دور معشوقها القبيح؛ والأدوار الأخرى، التي لم تُحدد شخصياتها جميعاً بعد، سيؤديها إيوان مكريغور، وغوغو مباثا راو، ولوك إيفانز، وإيما تومسون، وجوش غاد، وستانلي توتشي، وإيان ماكلين، وكيفن كلاين.

ودفع الإعلان الترويجي للفيلم إعلان فيلم Fifty Shades Darker إلى المركز الثاني ضمن قائمة الإعلانات الأكثر مشاهدةً خلال 24 ساعة.


2. A Christmas Carol






سيعقب المخرج بينيت ميلر فيلمه Foxcatcher، عن الملياردير المخيف وشديد الاضطراب والمحب للمصارعة الذي يتحول إلى قاتل، بكلاسيكية أعياد الميلاد المبهجة لتشارلز ديكنز.

وبالرغم مما قيل، يحتوي العمل على سمات من أفلام أكشن الأشباح ووفاة الأطفال، لذا ففي نهاية الأمر ربما لم يذهب بينيت بعيداً جداً.

التفاصيل غامضةٌ، لكنَّ توم ستوبارد هو الذي يكتب سيناريو الفيلم فيجب أن نتوقَّع كل هذا.


3. Coco






في البداية، بدا فيلم Moana من إنتاج ديزني غير موفق وخرجت دعوات تشكك في المواءمة الثقافية للفيلم مع أول ظهور للهجة البولينيزية؛ وواصل الفيلم بعد ذلك ليصبح أكثر أفلام ديزني نجاحاً وشعبيةً منذ فيلم Frozen.

وهو ما يعطينا ثقةً متجددةً فيما ستؤول إليه جهود استديوهات Pixar في الدخول إلى السوق المكسيكية، والتي واجهت صعوباتٍ مبكرةٍ حين حاول فيلم Mouse House الحصول على الملكية الفكرية لعبارة "Día de los Muertos" أو "يوم الموتى" لأغراضٍ إنتاج سلع تسويقية.

تغيَّر الكثير في الفيلم، بما في ذلك استخدام أفراد من الناطقين الأصليين باللغة في أدوار تتعلق ببلدانهم أو لغاتهم.

وأصبح أنتوني غونزاليز، الذي يؤدِّي صوتياً دور صبي يبلغ من العمر 12 عاماً، والذي تؤدِّي تصرفاته إلى إعادة اكتشاف لغز عمره قرن، وكذلك بنجامين برات، وغايل غارسيا برنال في الأدوار المساعدة، بينما تولى الإخراج لي أونكريش مخرج فيلم Toy Story 3.


4. Cruella







أُشِيع على الإنترنت، وبطرقٍ مختلفةٍ، أنَّ الفيلم قد لا يشق طريقه إلى دور العرض حتى عام 2018، وأنَّه سيكون الضربة الكبرى في عيد الميلاد المقبل، ونحن نراهن على ذلك. يركز العمل على شخصية حيَّة للمجرم المُحب للمعاطف الطويلة من نوعية مجرم فيلم "101 كلب دلماسي" 101 Dalmatians وما يرفع من سقف توقُّعاتنا هو أولاً وجود النجمة إيما ستون، وثانياً أنَّه كُتِب بواسطة جيز بوترورث.


5. Despicable Me 3







يعود الرجل السيئ المحبوب غرو وأولئك التابعونMinions الذين لا يمكن السيطرة عليهم من أجل انتزاع صدارة إيرادات شباك التذاكر للمرة الثالثة.

وتفاصيل حبكة الفيلم واضحة أكثر من اللازم، بل ويمكنك إلى حدٍّ كبيرٍ أن تكتبها بنفسك في هذه المرحلة.


6. Paddington 2






إنَّه ربما الفيلم الأكثر سحراً بالنسبة للأطفال على الإطلاق، ففيلم Paddington برز في 2014 نتيجة استباقه بتخمةٍ دعائية مشكوك فيها من أجل خطف قلوبنا وإيرادات شباك التذاكر في العالم ومُجمل حبكة هذه القصة يبدو هادئاً وبلا مفاجآت غير سارة.

يتولى بادنغتون، الذي يقيم الآن بسعادةٍ مع أسرته ويُعَد عضواً مشهوراً في مُحيطه، سلسلة من الوظائف الغريبة من أجل شراء الهدية المثالية لعمته لوسي في عيد ميلادها المائة، ومن ثَمَّ تُسرَق الهدية.

ليس بإمكاننا أن نرى الكثير من الأخطاء في قصةٍ كهذه، وتجعلنا الإضافات الجديدة إلى طاقم العمل؛ بريندان غيلسون (في دور شخص يُدعى "Knuckles")، وهيو غرانت (في دورٍ رائعٍ لممثلٍ مغرورٍ)، نقع في مزيدٍ من الحب مع هذا الفيلم.


7. Wonder Woman






هل يعتبر هذا الفيلم حقاً من أفلام العائلة؟ على الرغم من جديته والملابس العارية التي ظهرت فيه؟ هذا رأينا، على كل حالٍ.

يمثل الفيلم عودة غال جادو من فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice بعد لعبها دور البطلة الخارقة المدهشة بعد أن كبرت؛ وكريس باين في دور جنديِّها المصاحب لها.


8. Spider-Man: Homecoming






يواصل توم هولاند دوره البارز الذي لعبه في آخر أفلام سلسلة "Avengers" كصبي مراهقٍ يخبِّيء سراً كبيراً، وهو الدور الذي كانت له أصداء جيدة لدى الجماهير. ولذا فإنَّ الآمال المعقودة كبيرةٌ في دور بطولته المنفردة الأولى، بالإضافة إلى أنَّ مايكل كيتون سيكون أكبر أشرار منظمة الجريمة "Vulture"، وزندايا ربما تكون حبيبة (صديقة) البطل سبايدر مان، ميشيل.

تنبيه أخير: لا نريد لغةً فظَّةً (مبتَذلةً) أكثر من اللازم من روبرت داوني جونيور (في دور توني ستارك) حول ماريسا تومي (في دور العمة ماي).


9. A Star is Born






توقَّع القليلون أن تكون تجربة برادلي كوبر الأولى مع الإخراج السينمائي بمثابة تجربةٍ مشابهةٍ لبرنامج "X Factor إكس فاكتور" الموسيقي مع ليدي غاغا في دور البطولة.

ولكن يسعدنا أنَّه يحافظ على التجديد ونتمنَّى أن تنجح هذه الحفلة الموسيقية الصاخبة وترقى لجميع الفئات العمرية. (الفيلم بالطبع من إنتاج كلينت إيستوود).

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة The Guardian البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.