الإماراتي عبد الخالق عبد الله يغازل نانسي عجرم ويهاجم يوسف الحسيني

تم النشر: تم التحديث:
KING SALMAN AND SISI
SOCIAL MEDIA

شنَّ الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله هجوماً حاداً على الإعلامي المصري يوسف الحسيني لانتقاده السعودية، فيما بعث في تغريدة أخرى بعبارات الغزل إلى المطربة اللبنانية نانسي عجرم.

عبد الخالق عبد الله شن في حسابه على تويتر الجمعة 30 ديسمبر/كانون الأول 2016 هجوماً على الإعلامي المصري يوسف الحسيني ووصفه بالجاهل بالتاريخ والجغرافيا والسياسة وموازين القوى.

جاءت تغريدة الأكاديمي الإماراتي تعقيباً على تغريدة كتبها الإعلامي المصري هاجم فيها السعودية عندما أراد أن يؤكد على مصرية جزيرتي تيران وصنافير.

ووافقت الحكومة المصرية على اتفاقية ترسيم الحدود مع السعودية والتي تقضي بانتقال تبعية جزيرتي تيران وصنافير الواقعتين في البحر الأحمر إلى سيادة الرياض.

وقالت الحكومة في بيان الخميس الماضي إنها أحالت الاتفاقية إلى مجلس النواب لمناقشتها، وفقاً للإجراءات الدستورية.

ومن المنتظر أن يصدر القضاء المصري حكماً في 16 كانون الثاني/يناير المقبل بشأن طعن الحكومة في حكم سابق ببطلان الاتفاقية وسط حالة من الرفض الشعبي للتنازل عن الجزيرتين.

لم تتركز تغريدات عبد الخالق عبد الله على السياسة فقط، ففي تغريدة أخرى السبت 31 ديسمبر/كانون الأول 2016 كتب مغازلاً المطربة اللبنانية "نانسي عجرم في دبي تحيي أول حفلات رأس السنة الجديدة في القرية العالمية. من أصوات الدلع المحبب والقريب للقلب".