صديق بريتني سبيرز الإيراني يعتز بأصوله الفارسية: " لا أنسى من أين اتيت"

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

تناقلت تقارير صحفية أخباراً عن وقوع المغنية الأميركية بريتني سبيرز في غرام رياضي إيراني يدعى "سام أصغري"، ظهر معها في كليب أغنيتها Slumber Party وأثارت وسامته فضول الكثيرين حول هويته.





ونشرت صحيفة Daily Mail البريطانية تقريراً عن الاثنين تحت عنوان "يا له من رجل مهذب (جنتلمان)!.. صديق بريتني سبيرز يحمل حقيبة يدها"، وذلك بعد أن التقطت صورة للحبيبين وهما يغادران مطعم سوشي شهيراً في حي ماليبو الراقي بمدينة لوس انجليس في ولاية كاليفورنيا.

وبدأت الشائعات تحوم حول علاقتهما بعد أن نشر "أصغري" الذي يعمل عارضاً في المجلات الرياضية، صورة جمعته بسبيرز على موقع إنستغرام، ما لبث أن حذفها لتلقيه تعليقات غير لائقة.

المعلومات المتوافرة عن "أصغري" ليست كثيرة، إلا أنه هاجر إلى الولايات المتحدة قبل 9 سنوات من إيران وهو لا يزال يتحدث ويكتب الفارسية بطلاقة، حسب تعليق له على صورة نشرها على حسابه على انستغرام جاء فيه " ما زلت أكتب الفارسية وأتكلمها بطلاقة حتى لا أنسى من أين أتيت".



وأفردت له مجلة Cosmopolitan تقريراً عقب ظهوره في الكليب المذكور نشرت من خلاله عدة صور تظهر الشاب وما يتمتع به من جسم رياضي مميز.




A photo posted by Sam Asghari (@samasghari) on



Another @ironmanmagazine shoot

A video posted by Sam Asghari (@samasghari) on


مرّت سبيرز بعدة علاقات عاطفية فاشلة منها زواج من راقص مغمور يدعى كيفن فيدلاين أنجبت منه طفلين، وقبلها ارتبطت عاطفيا بالمغني جستن تمبرليك لكن العلاقة لم يكتب لها النجاح.

وكانت صرحت أخيراً لبرنامج إذاعي أسترالي أنها لا تزال تبحث عن الرجل المناسب " رغم مروري بعلاقات بائسة" حسب تعبيرها.