مشاهير أبعدوا أطفالهم عن الإعلام فلاحقتهم الكاميرات.. شاهد صور أبناء المشاهير رغم إخفاءها!

تم النشر: تم التحديث:
SDG
Social media

يحرص الكثير من النجوم على إبعاد أولادهم عن الأضواء والنجومية والشهرة التي يعيشونها، بعضهم ينأى بأبنائه عن الكاميرات حرصاً على أن يعشيوا حياة طبيعية كأبناء جيلهم دون قيود وحتى لا يتعرضوا لمضايقات من خلال التعليقات السلبية من قبل المعلقين عبر الشبكات الاجتماعية، إلا أن هذا الإخفاء أدى إلى خلق الفضول لكاميرات "الباباراتزي" التي لاحقت الفنانين وأطفالهم.. ومن أبرز هؤلاء المشاهير:


منى زكي




ad



mona

تحفظت الفنانة منى زكي عن نشر أية صور لابنتها لي لي إلا بعد أن أتمت الثلاث سنوات، وظهرت معها في جلسة تصوير، وتكرر الأمر مع ابنها سليم أيضاً الذي رفضت نشر صور له، الا أن شام ابنة الفنانة السورية أصالة تسببت في نشر صورة لمنى زكي تحمل طفلاً من الخلف قيل إنها لسليم، في عيد ميلاد توأم أصالة آدم وعلي، رغم تعمد حلمي ومنى زكي إبعاده عن كاميرات المصورين، كما انتشرت مؤخراً صور جديثة تجمعهما بابنتهما لي لي.


ياسمين عبدالعزيز




sdfghk

لم تتمكن كاميرات المصورين من التقاط صور لأبناء الفنانة ياسمين عبد العزيز، سيف وياسمين، فهي تحرص وبشدة على إخفاء وجهيهما عن الإعلام حتى يعيشا حياتهم الطبيعية، وفي عيد ميلاد ابنها سيف الدين الذي أكمل عامه الخامس، لم تنشر صور الاحتفال بعيد ميلاده واكتفت بصورة الحلوى.


تامر حسني




d

يبدو أن رغبة تامر حسني في إخفاء ابنتيه "تاليا" و"أمايا" وإبعادهما عن الظهور في وسائل الإعلام، لم تنجح بشكل كاف، فرغم الحرص الشديد من قبل النجم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، إلا أن الكاميرات استطاعت أن تلتقط صورة لابنته الكبري تاليا في معرض سيليكت بازار بالشيخ زايد بعد أن أتمت الثالثة من عمرها، وقد رفضت بسمة تصوير ابنتها إلا أن الكاميرات صوّرتها خلسة.



basma

ومن ناحية أخرى نشرت زوجة تامر حسني صورة لابنتها الصغرى أمايا دون أن تظهر ملامح وجهها، وهي تلعب معها على الأرجوحة، وتظهر الطفلة بشعر فاتح وبشرة شقراء.


سيرين عبدالنور






خوفها من التعليقات السلبية من قبل المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منعها من نشر صور ابنتها وقامت بإبعادها عن الأضواء، وقالت سيرين عبدالنور: "أنها حريصة على أن تكون صورة ابنتها غير متداولة حتى لا يتم استخدام الصورة بشكل لا يليق بطفولتها، مشيرة إلى أنها فخورة بابنتها لكنها تخشى التعليق بطريقة لا تتناسب كونها طفلة رغم أنها بالتأكيد ستجد تعليقات إيجابية".



ds

ومنذ عام كسرت الفنانة سيرين عبد النور حاجز الخوف الذي كان يمنعها من نشر صور ابنتها "تاليا" وقررت نشر صور ابنتها والكشف عن ملامح وجهها كاملة، بعد أن كانت ترفض نهائياً فكرة ظهور وجه الطفلة.


نيكول سابا




n

فخ "الإنستغرام" أوقع الفنانة اللبنانية نيكول سابا في خطأ، فقد نشرت صورة تجمعها بابنتها "نيكول" للمرة الأولى عن طريق الخطأ ثم حذفتها على الفور، بعد أن أبعدتها وزوجها عن الكاميرات لفترة طويلة.

وعبر حسابها في موقع التغريدات القصيرة Twitter وجهت نيكول الشكر لمحبيها ومتابعيها اللذين سارعوا في تنبيهها عندما قامت بنشر الصورة، مما ساعدها على حذفها سريعاً، وعلّقت: "لو مش بالغلط نَزَّلِت الصورة كنت خلّيتها وما شلتها أو حطّيت صورة مختلفة فما بدّها كتير تحليل".


أحلام




s

تتعمد الفنانة الإماراتية أحلام نشر صور لابنها فاهد، وتخفي صور ابنتيها لولوة وفاطمة، وفي كل الصور تخفي وجهيهما، فقد حملت ابنتها حقيبة على شكل باقة من الزهور، لتخفي وجهها وكذلك فعلت شقيقتها.

وفي إحدى الصور نشرت أحلام صورة تجمعها بابنتها وهي مختبئة بوجه والدتها ليظهر نصف وجه الطفلة، ولم تكشف أحلام عن السبب في عدم نشر صورة ابنتيها، إلا أنها في إحدى الصور التي نشرتها رسمت على فستانهما "كف يد" ضخم، لدرء الحسد كما هو متعارف عليه.


دنيا سمير غانم




sdg



fg



dunia

انتشرت عدة صور للفنانة دنيا عبدالعزيز وابنتها كايلا وهي تدير وجهها للكاميرا، حتى لا تكشف عن وجهها، فقد مضى أكثر من عام دون أن يتعرف أحد على وجهها.
وعلى الرغم من حرصها الدائم بإخفاء "كايلا" إلا أن حفل زفاف شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم أسفر عن ظهور ملامح واضحة بعض الشيء لابنتها أثناء التقاط الصورة العائلية للأسرة.


هند صبري


اعتادت الفنانة التونسية هند صبري من تصوير ابنتيها من خلفهما دون إظهار الوجه، وكشفت عن أسباب عدم إظهار إبنتيها "عليا" و "ليلي" للإعلام وقالت أنها تعتبر أن لهن حياة شخصية لا يجب التدخل فيها من أي أشخاص، هذا وأشارت أنها لا تُحب أن تُخلط شهرتها بإبنتيها لأنها تريد أن تعشن حياة طبيعية بعيداً عن عملها هي بالمجال الفني وما يصحبه من شائعات وشهرة وما إلي ذلك.


Be The #love #generation ❤️❤️❤️ @imanmag

A photo posted by هند صبري (@hendsabri) on


وعبر حسابها الشخصي على "انستغرام" التقطت بعض الصور لابنتيها على البحر دون الكشف عن الوجه.


شيريهان




sh



sh

تتحفظ الفنانة المصرية شيريهان عن نشر أية صور لابنتها تاليا، ومن قبلها الابنة الكبرى لولوة التي قامت بنشر صورة لها عبر "إنستغرام" مؤخراً، وحتى الآن لم تتمكن الكاميرات من نشر صورة تاليا ابنتها، ونشرت صورة لقالب حلوى تحمله ابنتها، تاليا، التي احتفلت بعيد ميلادها. وعبَّرت، شيريهان، من خلال تعليقها على الصورة التي لم تظهر وجه، تاليا، عن محبتها الكبيرة، وسعادتها بالمناسبة.


النجمة التركية نور فتاح أوغلو "السلطانة ناهد دوران"




ca

التقطت عدسات المصورين الأتراك "باباراتزي"، صورة لوجه ابنة نور فتاح أوغلو الشهيرة في الوطن العربي بشخصية السلطانة "ناهد دوران" في مسلسل "حريم السلطان" اثناء تجولها على ساحل "رومالي حصار" التي تقيم بها نور في اسطنبول و ظهرت لأول مرة مع ابنتها "إليسا" التي تبلغ من العمر شهر و نصف.
الصورة التي التقطتها الكاميرات أثارت غضب نور بشدة لأنها رفضت تصويرها من البداية.


المغنية الأمريكية آديل




d

تلاحق عدسات المصورين، المغنية الأمريكية "آديل" لتصوير ابنها، وقالت النجمة الأمريكية في هذا السياق في إحدى المقابلات لها إنها لا تستوعب أحياناً أنها نجمة كبيرة، ولذلك لا تريد من ابنها الصغير أن يكبر تحت الأضواء ويجد نفسه مطارداً من المصورين الذين يتطفلون على حياته الشخصية، ولفتت إلى أنها ترفض تصوير "أنجيلو" ابنها الصغير، واصفة ذلك بأنه انتهاك لحريته كطفل فهي تريد أن يكبر في أجواء عادية كغيره من الأطفال.