زلزال وإعصار وعضة كلب.. 12 كارثة في حفلات زفاف لمشاهير.. بعضهم تعرض لما هو أسوأ!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

يستعد كل شاب وفتاة ليوم زفافهم ولا يبخلون بإنفاق الأموال على أدق التفاصيل ليخرج "يوم العمر" مثالياً، وبالنسبة للمشاهير يكون الجهد مضاعَفاً؛ لأن عيون الجمهور ووسائل الإعلام تكون مسلَّطة عليهم، وعلى الرغم من ذلك لا تخلو أفراحهم من مشكلات تصل لحد الكوارث أحياناً.

بعض المواقف المحرجة في حفل الزفاف تجعله يوماً لا يُنسى، ليس فقط للعروسين؛ ولكن لجميع الحاضرين وحتى المتابعين عبر الإعلام؛ إذ تأتي الظروف بما لا يشتهي العروسان حتى لو رتبوا كل شيء ليظهر بأبهى صورة.

إليك 12 حفل زفاف لمشاهير حدث لهم ما لم يكن يتوقعونه في يوم العمر:


باتريك جاي - أدامز وترويان بيليساريو


لم يكن خبر زواج الثنائي باتريك أدامز وترويان بيليساريو عادياً، وكذلك أيضاً كان يوم زفافهما؛ ففي حركة تلفزيونية لإضفاء البهجة والإثارة على الحفل، قاد باتريك الباص الذي ينقل الضيوف إلى مكان الزفاف بنفسه.

ولكن ليس هذا الجزء الأكثر مرحاً بالقصة، فقد علق الباص بالطين في منتصف الطريق ونزل جميع الضيوف ليقوموا بدفع الباص من الخلف ليتمكن من السير مرة أخرى.

تخيل المشهد والضيوف بأبهى ملابسهم وهم يدفعون الباص العالق في الطين. لا أحد يتمنى أن يكون مكانك يا باتريك أو مكان ضيوفك!


Metaphors #fortday2016

A photo posted by Josh Close (@jclosefaction) on



Patrick drives his own bus to his own wedding, because he's Patrick #fortday2016

A photo posted by themarkwildman (@themarkwildman) on



كيم كارداشيان وكاني ويست




pic

الثنائي المحب للظهور والأضواء لم يبخلا أبداً على يوم العمر ليظهر كل شيء مبهراً وفي أكمل وجه. وبالفعل، كلفهم يوم زفافهم ما يقرب من 3 ملايين دولار. وأحد جوانب هذا التبذير، كان نحت أسماء المدعوين على طاولة من الرخام بدلاً من استخدام بطاقات ورقية لأماكن الضيوف!

الخطأ في عمل كهذا لا يمكن تعديله بسهولة وهو ما حدث فعلاً؛ إذ وجد بعض الضيوف أخطاء إملائية في كتابة أسمائهم، ولكن كان الوقت متأخراً ولم يعد ممكناً إصلاحها.


سيث مايرز وأليكسي أشي






ككل الفتيات، استعدت المحامية أليكسي أشي ليكون زفافها على الكوميديان الأميركي سيث مايرز على أتم وجه وأن تبدو بأحسن مظهر، ولكنها بدلاً من ذلك اضطرت إلى قضاء يوم زفافها بالمشفى.

القصة رواها مايرز خلال برنامج Letterman قائلاً: "قبل الزفاف بيوم وبعد أن أكملت زوجتي كل شيء وأكدت على كل تفاصيل يوم الاحتفال، تناولت محاراً ولكنه كان مسمَّماً، فقضت اليوم بالمشفى، فذهبت إليها وأخبرتها بأن كل شيء سيكون بخير في الصباح، ولكن عندما حلَّ صباح يوم الزفاف ذهبت للمشفى وكانت حالتها سيئة جداً".

ولكن على الرغم من ذلك، وبمساعدة أحد المدعوين الذي يعمل طبيباً، استطاعت "أشي" أن تحضر زفافها وتجعل يوم العمر كما أرادت حتى لو كانت حالتها الصحية سيئة.


فريدي برينز جونيور وسارة ميشيل غيلار




pic

في المكسيك عام 2002، كان موعد حفل زفاف فريدي برينز وسارة ميشيل بعد عامين من أول موعد لهما.

وقع اختيارهما على المكسيك لإقامة العرس؛ للاستمتاع بالمناظر الخلابة والتقاط الصور التذكارية على شاطئ المحيط، ولكن من دون سابق إنذار ضرب المدينة التي تستضيف الزفاف إعصار شديد، ما اضطرهم إلى نقل الحفل للداخل؛ للحفاظ على سلامتهم هم والضيوف.

ولكن، لم تتوقف الطبيعة عن مفاجأتها بعد، فبعدما انتهى الحفل وغادر الضيوف القاعة وفي طريقهم للعودة، وقع زلزال هز المنطقة التي كان بها الزفاف. كارثتان في يوم واحد تعدان شيئاً خارجاً تماماً عن أسوأ التوقعات.

عليك بعد هذه التجربة أن تراجع الأرصاد الجوية قبل تحديد موعد الزفاف، أما الزلازل فالعلم لم يستطع بعد التنبؤ بها.


بليك ليفلي وريان رينولدز




pic

الثنائي الخاطف للأنظار في كل مناسبة؛ بليك ليفلي وريان رينولدز، لم يخل زفافهما أيضاً من المفاجآت.

فبينما كانت بليك تستمتع بمشاهدة صديقتها المقربة فلورنس ويلش وهي تغني في زفافها، نظرت بليك فجأة للأسفل لتجد النار قد أحرقت فستانها من الأمام وتركت به علامة كبيرة.

ولكن، ما هوَّن على بليك -كما قالت في حوارها لمجلة Vogue- هو رد فعل زوجها ريان بعد الحفل، فعندما وجد الفستان أشار إلى مكان الحرق وقال لها: "ستصبح هذه ذكرى خالدة، لقد أصبح هذا هو الجزء المفضل لي بفستانك!".

إنه جنتلمان حقيقي خفف عنها المصيبة التي لحقت بالزي الذي تحلم به كل فتاة منذ طفولتها.


جيسيكا سيمبسون وإيريك جونسون




pic

اعتاد المشاهير الظهور أمام الأضواء والتحدث أمام عدد كبير من الجمهور، لذا من المتوقع ألا يشعروا بالتوتر يوم الزفاف لوجود الضيوف وهم يحدقون فيهم، ولكن عكس المتوقع وأمام 250 من الحضور قالت جيسيكا اسمها بدلاً من اسم زوجها.

كان موقفاً محرجاً وطريفاً بالنسبة لجيسيكا وإيريك، ولكنه على أية حال كان أفضل من أن تنطق باسم شاب آخر، وقتها كان سيتغير رد فعل إيريك بالتأكيد!


كاترين هيغل وجوش كيلي




pic

يجب الاستجابة لما تقوله المرأة وخاصة في مثل هذه الأوقات المهمة، وهو ما اقتنع به جوش كيلي بعد أن ذهب قبل حفل زفافهما للتزلج رغم رفض كاترين لذلك، فانتهى الأمر بكسر أنفه.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فلم يستطع الزوجان الذهاب لشهر العسل؛ لأن كاترين نسيت أن تحضر جواز سفرها للمطار.

إنه حقاً سوء حظ مضاعف!


سولانج نولز والان فيرغسون




pic

سونلاج نولز، الأخت الصغيرة للمغنية بيونسيه، يوم زفافها حدث لها بعض المشاكل الجلدية وظهر على جسدها علامات مَرَضية، ولكن تم التعامل مع الأمر واستخدمت المكياج لتغطية كل العلامات.


جون ليجند وكريسي تيجين




pic

تدخلت الطبيعة مرة أخرى لتسبِّب المشكلات لحفل زفاف آخر، ولكن هذه المرة ليس إعصاراً أو زلزالاً، وإنما عبر تغيرات بالطقس أدت إلى تأخر وصول جون ليجند وزوجته كريسي تيجين للقاعة المخصصة للحفل.

ففي الغالب، يحضر الضيوف قبل العروسين وينتظرون وصولهم نحو ساعة أو أكثر قليلاً، ولكن هذه المرة انتظر الضيوف 4 ساعات حتى تغلب العروسان على الظروف الجوية ووصلوا أخيراً.

المهم أنهم قد وصلوا!


هيلاري داف ومايك كومري






قبل ساعات قليلة من حفل زفاف هيلاري داف ومايك كومري، كانت هيلاري تتناول وجبة الإفطار، ولسوء الحظ فقدت إحدى أسنانها.

وفي لقاء هيلاري مع المذيعة التلفزيونية ألين دي جينيريس، قالت: "في البداية ضحكت بشدة، وعندما استوعبت ما حدث غرقت في دموعي".

ولكن منظمة الحفل تعاملت مع الموقف وقامت بحجز موعد طارئ عند طبيب الأسنان.
شكراً لك أيها الطبيب!


كريستين كافالاري وجاي كاتلر




pic

في صباح هذا الزفاف، حدث آخر شيء يمكن توقعه، بينما كانت كريستين مع عائلتها بالمنزل وبجانبها كلبها، فجأة شعرت بألم شديد في عينيها وغرق وجهها بالدم، استوعبت بعدها أن الكلب قام بعضها في عينها.

ولكن لحسن الحظ أغلقت كريستين عينيها فكانت الإصابة بجفنها فقط، وقامت بالاستعانة بالمكياج لتغطية مكان الإصابة بدلاً من إلغاء الحفل.
ويقولون إن الكلاب لا تعضّ أصحابها!


الأميرة ديانا والأمير تشارلز




pic

بالطبع، أول ما يخطر بالبال أن الحفلات الملكية من المستحيل أن يحدث بها خلل، فكل شيء منظم على أتم وجه.

ولكن على الرغم من ذلك، خلال حفل الزفاف الأسطوري للأميرة ديانا والأمير تشارلز، أخطأت أميرة القلوب خطأً فادحاً خلال نطقها اسم تشارلز في أثناء قراءة النذور، فقالت: "فيليب تشارلز آرثر جورج" بدلاً من "تشارلز فيليب آرثر جورج".

إنها مشكلة كبرى أن تخطئ في اسم عريسها، فما بالك لو كان عريساً ملكياً.