بالصور.. تعرف على ضحايا الطائرة الروسية التي كانت بطريقها لسوريا

تم النشر: تم التحديث:
1
sputniknews

نشرت وكالة "سبوتنيك" الروسية، الأحد 25 ديسمبر/ كانون الأول 2016، صوراً لعدد من قتلى الطائرة الروسية التي سقطت فوق البحر الأسود وكان على متنها العشرات.

وفي وقت سابق، اليوم، أفادت وزارة الدفاع الروسية، أن طائرة "التوبوليف 154" التابعة لها تحطمت وعلى متنها 83 عسكرياً و 7 من طاقمها، وكانت في طريقها إلى سوريا، ولم ينجو منها أحد.

وتشمل قائمة الركاب، ثمانية من طاقم الطائرة، وأكثر من 60 موسيقياً من "فرقة ألكساندروف" (تابعة للجيش) لتقديم عروض موسيقية أمام العسكريين الروس في قاعدة حميميم بمناسبة عيد رأس السنة، ومسؤولين اثنين في وزارة الدفاع و8 عسكريين (لم توضح رتبهم)، وفق بيان صادر عن الوزارة نشرته على موقعها الإلكتروني.

كما تضم القائمة رئيسة الجمعية الخيرية "المساعدة العادلة"، يليزافيتا جلينكا، المعروفة باسم "الدكتورة ليزا" كانت تحمل معها على متن الطائرة أدوية لمستشفى جامعي في مدينة اللاذقية، ومدير إدارة الثقافة في وزارة الدفاع أنطون غوبانكوف، وكذلك 9 صحفيين.

ونشر موقع "روسيا اليوم" أيضاً، عدداً من الصور لقتلى الطائرة، من بينها آخر صورة التقط لـ"التوبوليف 154" أثناء وجودها في مطار سوتشي، قبل الإقلاع.

Close
بضحايا الطائرة الروسية التي سقطت بعدما كانت في طريقها إلى سورياعض
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية

في هذه الأثناء، قال الكرملين في بيان له نشرته وسائل إعلام محلية إن الرئيس فلاديمير بوتين، أوعز لرئيس الوزراء ديميتري مدفيديف، تشكيل لجنة حكومية، للتحقيق بكارثة الطائرة.