بالفيديو وبعد سنوات من الحب.. "بالي بك" يركع على قدميه ويتقدم بطلب للزواج من حبيبته

تم النشر: تم التحديث:
TRKYA
Woman with flu sneezing | social

تقدم الفنان التركي بوراك أوزجيفيت المعروف بـ"بالي بك" إلى الفنانة فخرية إيفجان بطلب للزواج منها أخيراً، السبت 24 ديسمبر/كانون الأول 2016.

وفاجأ أوزجيفيت الفنانة فخرية خلال حفل عيد ميلاده عندما ركع على قدميه أمام الحضور، مقدماً لها خاتم الزواج، وطالباً منها الموافقة على الزواج منه.

وبينما انشغل الحضور بتوثيق اللحظة الرومانسية والتصفيق، بدت مشاعر الفرح والصدمة على وجه النجمة إيفجان، التي لم تتردد في قبول عرض الزواج.

ويأتي هذا الإعلان بعد 3 سنوات من العلاقة التي جمعت بين النجمين، والتي تخللتها العديد من الشائعات المشككة بجدية العلاقة بينهما، وقرب انفصالهما.

وبعد انتهاء الحفل وجَّه أوزجيفيت الشكر لإيفجان، قائلاً "لقد كانت ليلة جميلة، شكراً إيفجان على هذا الحفل الرائع"، وأضاف أوزجيفيت أنهما قدما أغاني كثيرة بصوتهما كمفاجأة للحضور".





يذكر أن أوزجيفيت كان قد أكد في وقت سابق، وأثناء وجوده في مدينة دبي، رداً على السؤال عن موعد ارتباطه بفخرية، أنه لا يفضل الحديث عن الأمور الشخصية على شاشات التلفاز، رافضاً الخوض في تفاصيل العلاقة بينهما، لكنه أكد في نفس الوقت أنهما يقضيان معاً أوقاتاً سعيدة.





وحقق أوزجيفيت شهرةً واسعة في العالم العربي، بعد مشاركته بدور بالي بك في أحد أشهر المسلسلات التركية في التاريخ "حريم السلطان".