رجل عَلِق بين 3 نساء.. "مهند" في ورطة بسبب "لميس" وأمه وزوجته

تم النشر: تم التحديث:
SFSF
sm

بعد أن توج مؤخراً بلقب رجل العام 2016 في تركيا، يبدو أن النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ الشهير بـ "مهند" قرر تصدر واجهة الصحف والمواقع الإلكترونية مجدداً، ولكن هذه المرة بطريقة لا يحبها كثيراً.

فقد ذكرت صحيفة ملييت التركية أن تاتليتوغ يعاني هذه الأيام من مشاكل عائلية كبيرة حولت حياته لكابوس لم يعد بإمكانه احتماله، حيث شُوهد رفقة زوجته وهما يتشاجران أكثر من مرة خلال الأيام الماضية.

ووصل الخلاف بين الفنان الشهير وزوجته مصممة وخبيرة الموضة باشاك ديزار، لذروته بعد أن توترت العلاقة بين زوجة كيفانتش ووالدته نورتان غير الراضية عن زواجهما منذ البداية.

وبدأ الخلاف بين ديزار وحماتها عندما قامت الأخيرة بنشر الكليب الترويجي لمسلسل ابنها الجديد "الشجاع والجميلة" والذي يجمعه بالفنانة توبا بيوكستان، الشهيرة باسم لميس في الوطن العربي، على موقع إنستغرام قائلة " أجمل ثنائي لهذا العام، ما شاء الله..حماكما الله من كل شر"، وهو ما فُهم على أنه رسالة إلى زوجة الابن.

مشهد من مسلسل "الشجاع والجميلة"

وعادت والدة مهند لتعلق عبر حسابها مجدداً بعدما أثار منشورها الأول الجدل، أنها تصرفت بتلقائية ولم تكن تقصد الإساءة لأحد على حد تعبيرها، مضيفة أن علاقتها بزوجة ابنها علاقة عادية جداً.

الجدير بالذكر أن الفنان التركي قال في حديثه لمجلة "GQ Türkiye" بعد فوزه بلقب رجل العام، إن رغبة الإنسان في الوصول للكمال تجعله تعيساً في حياته، مضيفاً أنه يشعر بسعادة غامرة في حياته الزوجية، معتبراً أنه من الرجال المحظوظين كونه اختار الارتباط بالزوجة التي أحب.

وأضاف في نفس الحوار أنه إنسان غير مثالي كما قد يظن البعض من معجبيه، مؤكداً أنه يعرف جيداً كيف يأخذ الدروس والعبر.