أفضل العروض التلفزيونية على "Netflix" في العام الجديد

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

إذا فاتتك مشاهدة بعض أفضل الأعمال التي عُرضت على شبكة Netflix، فقد اختارت صحيفة Independent عدداً من المسلسلات القديمة والجديدة التي يمكنك متابعتها، خصوصاً إذا كنت تنعم بإجازة قصيرة مع قدوم العام الجديد.


أفضل العروض الأصلية لعام 2016



Stranger Things






طوال الصيف الماضي، انتشر اسم واحد -من بين عروض نتفليكس الأصلية- على كل لسان وهو Stranger Things. تدور أحداث هذا المسلسل حول فتى محتجز في بُعد مجهول.

يحاول هو ومجموعة من الأصدقاء إنقاذ الأمر ومنع عشرات من مراجع الثمانينات من الهلاك.


The OA






يسير مسلسل الدراما الغامض The OA على خطى Stranger Things. يدور المسلسل -المكون من 8 حلقات فقط- حول امرأة شابة تعاود الظهور في ظروف غامضة، بعد أن كانت مفقودة لمدة 7 سنوات.


Love






بطولة جيليان جاكوبس وبول راست، لم يُثر هذا المسلسل الرومانسي الكوميدي ضجة كبيرة عندما عرض في فبراير/شباط. على الرغم من ذلك، فإن هذا المسلسل ذو النظرة الفريدة للمواعدة -في عصر تويتر والمراسلة، وعرضه للعديد من مشاهد التدخين والكحوليات- لم يلق نجاحاً كبيراً، ومن المقرر صدور الموسم الثاني في العام المقبل.


Luke Cage






أثبتت الشراكة بين Marvel و Netflix أنها شراكة مثمرة وناجحة لأبعد الحدود، يشهد على ذلك نجاح المسلسلين البارزين Jessica Jones و Daredevil. ومع ذلك، إنه وقت Luke Cage ليلمع في سماء 2016، واضعاً بطل هارلم في الأمام، برفقة موسيقى تصويرية بالغة الجمال.


Master of None






أبدع عزيز أنصاري في إخراج وكتابة هذا المسلسل الكوميدي الرائع، فضلاً عن قيامه بالتمثيل فيه، والذي يستعرض الحياة في نيويورك بالنسبة لمن هم في مرحلة الثلاثينات. إذا كنت أحد المعجبين بالكوميديا الفردية -ستاند أب كوميدي- البارعة التي يقدمها، فإنك سوف تحب هذا العمل بلا شك.


The Get Down






استقبل النقاد العمل الدرامي الموسيقي، باهظ التكلفة، للمخرج باز لوهرمان -يُقال إن الحلقة الواحدة كلّفت نحو 10 ملايين دولار- بنوع من الإحباط. ولكن بمجرد أن تقع في شِباك هذا العمل، ستجد أنه يثبت نفسه كواحد من أفضل العروض الموجودة على Netflix.


عروض Netflix الخالدة



House of Cards






أثبت عام 2016 أن عالم السياسة عالم عنيف إن لم يكن أكثر عنفاً مما يوجد في الصور الخيالية. عُقدت الكثير من المقارنات بين الواقع والمسلسل المذهل House of Cards وبطله كيفين سباسي، حقق الموسم الرابع من House of Cards نجاحاً كبيراً في خدمة البث لـNetflix في وقت مبكر من العام.


Orange is the New Black






مع وجود 4 مواسم أيضاً عليك رؤيتها، يأتي مسلسل Orange is the New Black، هذا العمل -الذي تقوم أحداثه على دراما السجن- يقدم بعض الشخصيات الرائعة. وإذا كنا بصدد قول شيء، فهو أن المسلسل ينتقل من نجاح إلى نجاح، فالحلقات الأخيرة كانت من أفضل الحلقات.


Unbreakable Kimmy Schmidt






يعتبر هذا العمل -الذي أبدعته الكاتبة والممثلة الكوميدية تينا فاي والكاتب روبرت كارلوك- واحداً من ألطف الأعمال على Netflix. يتناول المسلسل حياة الرائعة كيمي سكميدت، التي تقوم بدورها الممثلة إيلي كيمبر.

تتمحور الأحداث حول فتاة علقت تحت الأرض لمدة 15 عاماً، ولكن عندما تخرج لاستكشاف نيويورك والعالم الجديد، فإنها تجعل منه مسلسلاً هزلياً رائعاً.


Bojack Horseman






لا يفوتك رائعة Netflix المثيرة، المسلسل الكوميدي العبقري. يركز مسلسل الرسوم المتحركة على حوار بين حصان متحدث سكّير، مع قطة في دور عميل، يعيش كلاهما في هوليوود، إلا أن المواسم الثلاثة المتاحة الآن تعد من أفضل العروض التلفزيونية على الساحة.


Narcos






لديك الفرصة لتعيش بجوار أحد ملوك تجارة المخدرات في كولومبيا -بابلو إسكوبار؛ إذ يتناول هذا العمل الدرامي تفاصيل حياته، يبدأ في السبعينات وينتهي الأمر بمقتله في أوائل التسعينات، ولكن مَن قتل إسكوبار؟


الأعمال المعاد إنتاجها على Netflix.



Gilmore Girls: A Year in the Life






لمحبي النسخة الأصلية من Gilmore Girls التي استمرت لمدة 7 مواسم، يُنصح بمشاهدة A Year in the Life بشدة: فرصة لزيارة الجميلة لورلاي جيلمور وابنتها روري جيلمور.


Black Mirror






بدأ مسلسل تشارلي بروكر البائس حرباً متصاعدة بين القناة الرابعة البريطانية و Netflix والتي انتهت بفوز الأخير، وعليه قاموا بإمداد العرض بميزانية ضخمة أدت إلى ظهور بعض الحلقات الجديدة والرائعة، من بينها حلقة "San junipero" وحلقة "Nosedive" التي قامت فيه برايس دالاس هوارد بدور البطولة.


الأفضل على الإطلاق



Breaking Bad






إذا كنت مشتركاً في خدمة Netflix، ولم تشاهد Breaking Bad حتى الآن، فتوقف عما تفعله الآن واذهب لمشاهدته. هناك سبب أن تبلغ قصة تحوّل والتر وايت -من مدرس إلى أحد ملوك الجريمة- أقصى آفاق المجد؛ لأنها بالطبع مذهلة. من فضلك، اذهب الآن لمشاهدته.


Fargo






يقوم مارتين فريمان بدور البطولة في الموسم الأول من هذا المسلسل الدرامي الشتوي القائم على الأخوين كوين، في حين يتناول الجزء الثاني الرائعة كريستين دانست. ويقوم إيوان ماكجريجور بدور البطولة في الجزء الثالث في 2017، هل يوجد وقت أفضل من هذا لمتابعة هذا المسلسل؟


It’s Always Sunny in Philadelphia






بعد حذف الكثير من مسلسلات السيت كوم الأميركية من Netflix، عليك اغتنام الفرصة بمشاهدة It’s Always Sunny in Philadelphia، قام الممثلان الرائعان تشارلي داي وداني ديفيتو ببطولة هذا العرض، الذي يقوم بتتبع حياة مجموعة من الأصدقاء المهتمين بشؤونهم الخاصة، ويديرون حانة إيرلندية في جنوب فيلادليفيا.


Rick and Morty






تطرح تلك الرسوم المتحركة -التي تعرض على قناة Adult Swim- أسئلة وجودية خلال تتبع الثنائي ريك ومورتي، اللذين سيذكّرانك بفيلم Back to the Future. لهؤلاء الذين يحبون الكوميديا السريالية.


Peep Show






أصبح هذا العمل الكوميدي الرائع والمميز للقناة الرابعة البريطانية متاحاً على Netflix لتشاهده وقتما تشاء. حتى لو شاهدت هذه التحفة الكلاسيكية من قبل، فهناك دائماً وقت للاستمتاع برفقة مارك وجيز مرة أخرى.

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة The Independent البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.