مجهول ينتحل شخصية رمضان صبحي على الهواء.. ووكيل اللاعب يكشف تفاصيل الخدعة

تم النشر: تم التحديث:
RAMADAN
Social media

انتحل مجهول شخصية رمضان صبحي لاعب منتخب مصر وستوك سيتي الإنجليزي، وأجرى مداخلة هاتفية طويلة لمدة 6 دقائق مع الإعلامي المصري أحمد شوبير، خلال برنامجه "مسا مصر" على إذاعة راديو مصر.





وتحدث المجهول مع شوبير بدون أي ارتباك، وتقمص شخصية اللاعب الشاب، وأدلى برأيه في كافة القضايا الرياضية، بل ووجه رسائل دعم إلى زملائه السابقين في النادي الأهلي قبل مواجهتهم الهامة ضد الغريم التقليدي الزمالك، في إطار بطولة الدوري المصري يوم 29 ديسمبر الجاري.

ويعد رمضان صبحي قليل الظهور في الإعلامي بصفة عامة والمصري خاصة، ويتكفل وكيله نادر شوقي في معظم الأحيان بتمثيله إعلامياً، وتوضيح موقفه من القضايا الرياضية المختلفة.

من جهته سارع نادر شوقي وكيل اللاعب في إجراء مداخلة هاتفية ببرنامج مساء الأنوار التلفزيوني، الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي على قناة "أون سبورت" الرياضية المصرية، نفى فيها جملة وتفصيلاً إجراء موكله أية مداخلات إذاعية أو تلفزيونية خلال الفترة الحالية.

ولم يتهم شوقي، شوبير، أو فريق إعداده صراحة بـ"فبركة" المداخلة، إلا أن مدحت شلبي وضع احتمالية لذلك، لم ينفها وكيل رمضان صبحي أو يؤكدها.

وذهب العديد من المهتمين بالشأن الرياضي إلى اتهام أحمد شوبير بالفبركة، مستندين في ذلك إلى أن صوت منتحل الشخصية مختلف إلى حد كبير مع رمضان صبحي، وأنه بحكم معرفته باللاعب كان من البديهي أن يكتشف أمره بعد الحديث معه لوقت قصير، خاصة أنه أجرى معه "مداخلة حقيقية" منذ عدة أشهر عبر برنامجه التلفزيوني في قناة صدى البلد المصرية.





ويتصدر اللاعب الشاب المشهد الرياضي خلال الـ48 ساعة الماضية، بعدما تردد في وسائل الإعلام المصرية أن ناديه السابق الأهلي يفكر في التقدم بعرض إلى ستوك سيتي لاستعارة اللاعب لمدة 6 أشهر، في ظل قلة مشاركاته مع فريقه الإنجليزي في الوقت الحالي.