"أتمنى أن ينتهى هذا العام".. الكشف عن رسالة قديمة كتبتها الأميرة ديانا لصديق لها سنة طلاقِها

تم النشر: تم التحديث:
DIANA PRINCESS
Enstarz

ستعرض رسالة خطية للأميرة ديانا للبيع في مزاد علني من قبل دار RR auction. وتعود هذه الرسالة إلى عام 1996، وهو العام الذي شهد طلاقها من الأمير تشارلز.

فيما يرى البعض في هذه الرسالة الخطيرة للأميرة ديانا، التي كتبت قبل أشهر قليلة من وفاتها، دليلاً على لطف "أميرة القلوب"، وبالنسبة للبعض الآخر فهي مشبوهة، بحسب صحيفة Lefigaro الفرنسية.

إذ إن الكلمات التي لن تظل مركونةً في صندوق مليء بالأسرار في مخازن قصر باكنغهام، تباع الآن في المزاد العلني على الإنترنت على موقع RR auction.

هذه الرسالة كتبتها الأميرة ديانا لصديقها سيمون بارنز، الذي أصيب بالشلل أثناء الحرب، والذي يعمل أيضاً مثل الأميرة ديانا في مؤسسة دولية تقوم بأبحاث خاصة بالعمود الفقري.



diana princess

وتبدأ رسالتها بالقول: "عزيزي سيمون، لقد فرحت جداً بتلقي هديتك الرائعة، لم أستطع قراءة La prophétie des andes، ولكنني أعتمد عليك لتساعدني على اكتشاف جميع هذه الكتب الرائعة، وشكراً ألف مرة لأنك تذكرتني في عيد الميلاد".

وتابعت رسالتها: "لقد كان من الرائع أن تظهر بعد كل التغيرات التي طرأت هذا العام، واهتمامك بي. آمل أن يكون عام 1997 سعيداً بالنسبة لك. شخصياً أتوق إلى أن ينتهي العام الحالي".



diana princess

وأنهت الرسالة بـ"مع الكثير من الحب سيمون، وشكر كبير من أعماق القلب على هذا الكتاب".

وحسب الصحيفة البريطانية The Mirror، فإن هذه الرسالة المكتوبة بالحبر على ورق صادر من قصر كينسينغتون الملكي ستباع بما يقدر بـ2000 دولار، أي ما يعادل 1881 يورو.

هذا الموضوع مترجم عن صحيفة Lefigaro الفرنسية، للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.