لن تشاهدها أبداً.. 5 مشاهد محذوفة لأشهر نجوم هوليود

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

كل شيء ممكن أن يحدث في هوليوود حتى تصل إلى الجمهور الصورةُ المبهرة، كل شيء ممكن أن يحدث حتى حذف مشاهد كاملة لممثل أو ممثلة من الصف الأول، بل وفي بعض الأحيان حذف الدور برمته بعد التعاقد عليه ودفع الأجر كاملاً.

وبحسب NYpost يحدث ذلك أكثر مما يمكن أن نعتقد، ذلك أنَّه طوال الوقت تُعاد صياغة تفاصيل سيناريو الأفلام وكذلك تُقتَطع أجزاءٌ من الأفلام الطويلة.

"فبالنسبة لممثل، يمكن أن يكون حذفك من فيلمٍ أمراً محبطاً للغاية. فأنت كممثل تتحمَّل مشقة حفظ تفاصيل دورك، وتثابر ساعاتٍ طويلة من أجل تصوير المشاهد الخاصة بك، وفي النهاية ما تحصل عليه هو "لا شيء"، وعندما يُعرض الفيلم، تكتشف أنَّك لست جزءاً منه".

أما آخر ضحايا هذا الأمر فكانت الممثلة سيينا ميلر، التي لعبت دور كاثرين غريغ، صديقة شخصية بولغر لفترةٍ طويلةٍ، في فيلم Black Mass أمام الممثل الأميركي جوني ديب، لكن حُذِفت جميع مشاهدها بعد أن قرَّر مخرج الفيلم سكوت كوبر، مخرج الفيلم الشهير Crazy Heart، أنَّ الفيلم يجب أن يركِّز أكثر على السنوات الأولى لرجل العصابات.



وأخبر كوبر صحيفة Boston Globe "إننا كنَّا أمام خياراتٍ محدودة".

ليست ميلر وحدها في هذا الأمر. وفيما يلي أربع حالات لنجومٍ اقتُطعوا بقسوةٍ من الصورة.


شايلين وودلي في فيلم The Amazing Spider-Man 2




pic

اُختيرَت بطلة فيلم Divergent لتلعب دور ماري جين واتسون في سلسلة أفلام البطل الخارق The Amazing Spider-Man 2 والتي من المُفتَرض أن تكون ضلعاً في مثلث حب مع غوين ستايسي (إيما واتسون) وبيتر باركر (أندرو غارفيلد).

ولكن وودلي استُبعِدت بعد شعور المنتجين أنَّ الفيلم كان متخماً بالنجوم، وكان من المُفتَرض أن تعود في فيلم Spider-Man 3، وهو الفيلم الذي لن يتم إنتاجه لإلغاء شركة سوني المنتجة اتفاقاً مع استديوهات مارفيل لإعادة الاستفادة من حقوق الفيلم.


هاريسون فورد في فيلم E.T. The Extra-Terrestrial




pic

كان الممثل هاريسون فورد ضمن طاقم E.T وقام بدور مدير إحدى المدارس الثانوية الذي يدرِّس لإيليوت (هنري توماس) بعد أن أطلق الفتى سراح بعض الضفادع الحية المخصصة لصف علم الأحياء. وحُذِف المشهد لأسباب تتعلَّق بالوقت.


كيفن كوستنر في فيلم The Big Chill




pic

كان من المفترض أن يتولى الممثل المغمور آنذاك دوراً مساعداً في فيلم دراما الأطفال الشهير The Big Chill الذي يدور حول مجموعة من الأصدقاء الذين يتجمَّعون في جنازة "بال" الذي انتحر.

وقد لعب كوستنر دور هذا الصديق الميت، ورغم أن كوستنر قد صوَّر العديد من المشاهد السابقة في حياة الطفل والتي تظهره حياً وبصحةٍ جيدة، فإن المشهد الوحيد الذي بقي في النسخة النهائية للفيلم كان موجزاً.

الجانب الجيد في هذا الأمر هو أن المخرج لورانس كاسدان شعر بالذنب نتيجة هذا الحذف وقرَّر تعويض كوستنر بدورٍ في فيلم رعاة البقر الذي نال استحسان الجماهير Silverado.


قائمة طويلة من الممثلين في فيلم The Thin Red Line 1998




pic

اشتهر المخرج تيرانس ماليك، والذي وصفه الممثل كريستوفر بلامر أنَّه "مجنون تماماً"، بحذف الكثير من الممثلين من أفلامه، بما في ذلك فيلم The Thin Red Line، إذ أنه "يستكشف/يستشعر" الفيلم أثناء عملية التنقيح.

فتمت الإطاحة بكلٍ من جيسيكا شاستاين ومايكل شين وريتشل ويز وأماندا بيت جميعهم من الفيلم الذي أخرجه ماليك في 2012 To the Wonder

لكن هذا لا شيء مقارنةً بفيلم الحروب الذي أخرجه ماليك في 1998 The Thin Red Line فقد صوِّر كلٌ من مايكي رورك ولوكاس هاس، بيل بولمان وبيلي بوب مشاهد لم توضَع في الفيلم أبداً، بينما اُختِير كلٌ من غاري أولدمان وفيغو مورتنسين ومارتن شين لأدورارٍ تم إلغاؤها.

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة New York Post الأميركية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.