براد وأنجلينا كانا الأشهر.. مشاهير انتهت علاقاتهم العاطفية في 2016

تم النشر: تم التحديث:
BRAD AGELINA
LOS ANGELES, CA - JANUARY 29: Actor Brad Pitt and actress Agelina Jolie arrive for the 18th Annual Screen Actors Guild Awards - Arrivals held at The Shrine Auditorium on January 29, 2012 in Los Angeles, California. (Photo by Albert L. Ortega/Getty Images) | Albert L. Ortega via Getty Images

هل ظل شيء لم يتحطم تحت أقدام عام 2016؟

لقد كانت سنة مليئة بالموت وتأجيل الأمنيات، لكن على رأس العديد من ضحايا هذا العام، المغني برنس وديفيد بوي، إلا أن الوقت قد حان لإضافة الحب إلى تلك القائمة.

كان هذا العام عاماً سيئاً بالنسبة للسيدات، المشاهير منهن أو غيرهن على حد سواء، إذ انفصلت ماريا كاري عن خطيبها، وأكد لنا دريك أنه يمكن أن تفشل في الحصول على شيء أحببته من كل قلبك، وأخيراً وليس آخراً، فقد علمتنا تايلور سويفت أن الحب ما هو إلا لعبة تُلعب لجذب الانتباه بين إصدار الألبومات.

جمع موقع The Daily Beast قائمة بالأزواج المشاهير الذين انفصلوا، ولنحصي عدد العلاقات الرومانسية التي فشلت خلال 2016.


أنجلينا جولي وبراد بيت (2004-2016)


مات الحب في سبتمبر/أيلول 2016، إذ انتهت العلاقة، التي دامت لـ12 عاماً بين اثنين من أكبر نجوم العالم، براد بيت وأنجلينا جولي.

أحلام مزدهرة وأسرة متنوعة عرقياً أُسست على الخداع والخيانة، ففي نهاية المطاف، كان براد بيت، بالفعل، منخرطاً في علاقة مع إحدى ممثلات هوليوود الشهيرات.

أثبت إعلان طلاقهما والخلافات والاتهامات التي تلت ذلك، أنه حتى العلاقات الأكثر مثالية بالنسبة للجمهور تحتوي على تفاصيل قبيحة وفاسدة، أما الجانب المشرق، هو التوهج والفرحة التي أظهرتها جينيفر أنيستون زوجة بيت السابقة.


كلوي غراس موريتز وبروكلين بيكهام (2016-2016)




hwlywwd

من بين كل الزائفين الموجودين في 2016 تعد كلوي غراس موريتز الاكثر عناداً، بدايةً من صعوبة كتابة اسمها، إلى إصرارها على إقحام نفسها في أي وكل ما يتعلق بكارديشان.

أولاً، تشاجرت مع عائلة كاردشيان، في سلسلة من الخصومات المتصاعدة والتي وصلت ذروتها في معركة كي/ كلوي/إيه.

كما احتلت الممثلة عناوين الأخبار المُجامِلة لظهورها في المؤتمر الوطني الديموقراطي، بالإضافة لعلاقتها المشؤومة مع بروكلين بيكهام.

وارتبطت كلوي وبروكلين بشكل رسمي في شهر مايو/أيار 2016، ولكنهما انفصلا بعد عدة أشهر فقط (غالباً بسبب ولاء بيكهام لعائلة كاردشيان).

لم يكن من الممكن أن يأتي الانفصال في وقت أغرب من ذلك، فقد حدث بعد أيام قليلة من إطلاق قصة غلاف على مجلة Teen Vogue، إذ ظهرت مورتيز مع بروكلين وأسهبت في الحديث عن علاقتهما.
هيدلسويفت ( 2016-2016)


كالفين هاريس وتايلور سويفت (2015-2016)




hwlywwd

حظيت تايلور سويفت بعام مميز، ففي بداية 2016 كانت ترتبط بعلاقة لطيفة مع كالفين هاريس، وهو الرجل الذي لا يمكن لأي شيء منافسة قدرته على صنع الإيقاع سوى عضلات بطنه. وفي النهاية، شعرت بالملل من هاريس، وانفصلا.

بعدما أخذ هاريس دوره، جاء توم هيدلستون، وهو ممثل حدث وتوافقت اهتماماته (الشعبية الأميركية) تماماً مع (شعبية) سويفت.

هيدل-سويفت شوهِدا وهما يتبادلان القبلات في رحلة شاطئية قصيرة على شاطىء شديد البرودة، وبعد الكثير من الإجازات وارتدائه قميصاً واحداً "أنا أحب T.S" -إشارة إلى الحروف الأولى من اسم تايلور سويفت-، أعلن هيدل-سويفت انتهاء علاقتهما.

من الممكن أن تكون مشاعر سويفت الغرامية مُختَلَقَة، ولكن تحطم قلب هاريس لا يمكن أن يكون مصطنعاً قط. فقد كان الأسى واضحاً عليه.


ويلمر فالديراما وديمي لوفاتو (2010-2016)




hwlywwd

في العام 2014 هاجمت ديمي لوفاتو صحيفة The Daily Beast بسبب تقرير قامت فيه بحصر جميع المغامرات العاطفية لويلمر بعنوان "لماذا تريد النساء فنان هوليوود الفاتن ويلمر فالديراما" في الواقع، هن لا يردنه.

بعد قضاء ستة أعوام معاً، أعلنت نجمة البوب، وأكثر نجوم هوليوود مثابرة، انفصالهما، وادعيا في تصريح مشترك أنهما "أفضل حالاً كصديقين".


دريك وريانا (2016-2016)




hwlywwd

بعد ثماني سنوات من استقبال ريانا لرسائل دريك النصية وقراءتها، ظهرت وهي تعطي دريك أخيراً فرصة هذا العام - فرصة في إحراج نفسه أمام العالم بأسره.

نشير بالطبع إلى حفل جوائز إم تي في الموسيقية لهذا الصيف، والتي تحدث فيها دريك في الأساس عن مدى شعوره بالإثارة تجاه ريانا، بدلاً من أن يذكر إنجازاتها ويمثلها في حفل جوائز MTV في الأغاني المصورة.
من المؤسف، أن محاولة دريك غير المُجدية لإحراز تقدم في علاقته بريانا كانت نذيراً للإنهاء الفوري لهاشتاغ AubRih الذي أطلقه الشريكان.

مع أسلوب دريك الكلاسيكي، فإن العلاقة التي قضى دريك معظم شبابه في التخطيط لها، اتضح أنها نزوة صيف.


توبي ماغواير وجين ماير (2003-2016)




hwlywwd

كما قد يقول دريك، فقد أخذنا علاقة حب توبي ماغواير وجين ماير على أنها مسلم بها، لأنهما كانا زوجين جذابين ولديهما عائلة جميلة.

الآن أنهى كل من ماغواير وماير علاقة زواجهما التي دامت تسع سنوات.


جاستن بيبر وخمس فتيات جميلات تقريباً (20؟؟-2016)




hwlywwd

يشتهر جاستن بيبر بترك الدمار وراء ظهره، سواء بالمعنى الحرفي أو المجازي.

فحينما لا يقذف بالبيض على المنازل أو يشارك في سباق السيارات، فإنه يحطم قلوب بضع فتيات لا أستطيع أنا شخصياً التفرقة بينهن.
فتاريخ بيبر في المواعدة مليء بالفتيات، بداية من هايلي بالدوين إلى صوفيا ريتشي ثم برونتي بلامبيد.

بالنظر إلى الشائعات المستمرة عن علاقته المشتعلة بسيلينا غوميز، يمكننا أن نلحظ لماذا يرغب جاستن بيبر في أن يبدأ العام 2017 عازباً.


ناعومي واتس وليف شرايبر (2005-2016)




hwlywwd

لقد بدت علاقتهما لطيفة.


ماريا كاري وجيمس باكر (2015-2016)




hwlywwd

كان من المفترض أن يكون هذا عام ماريا كاري، حازت المطربة صعبة المنال على كل شيء: برنامج تلفزيوني واقعي جديد، شريك حياة، والمستوى المعيشي الجيد.

يبدو أيضاً أنها حققت كل ذلك وهي ممدة على أريكة شيزلونج، لترسخ مكانة كاري كمطربة أميركا الصاعدة، وللأسف، يبدو أن كونك مطربة صاعدة لا يساعد في الحفاظ على شريكك.

انتهت خطبة كاري على شريكها المليونير بالتزامن مع انتهائها من إجراءات طلاقها من نيك كانون.

هذه المادة مُترجمة بتصرف عن صحيفة The Daily Beast. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.