ترامب يتحول إلى جزرة.. هذه أغرب 10 Extensions على جوجل كروم

تم النشر: تم التحديث:
PHOTO
sm

تم إصدار متصفح جوجل كروم لأول مرة في الثاني من سبتمبر/أيلول عام 2008، أما الامتدادات فظهرت في الثامن من ديسمبر/كانون الأول عام 2009. تعمل تلك الامتدادات الموجودة على متجر كروم لتحسين أداء المتصفح بصورة واضحة.

هناك امتداد لإزالة الإعلانات، وامتداد لإظهار عدد رسائل بريدك الإلكتروني دون الحاجة للدخول إليه، وهناك أيضاً العديد من الامتدادات تسمح لك بتصوير جزء من الشاشة، وحفظه على حاسوبك الشخصي، أو مشاركته عبر صفحتك الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ولكننا نستعرض الآن نوعاً آخر من الامتدادات التي قد تجد أنها غير مهمة، ولكنها تضفي بعض المرح على متصفح جوجل كروم.


امتدادات Trump


منذ فوزه في الانتخابات الأميركية الأخيرة، يتعرَّض الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى انتقاداتٍ لاذعة، ما لبثت أن امتدت إلى امتدادات جوجل كروم.

وبمجرد كتابة اسم Trump في بحث متجر جوجل كروم ستظهر لك العديد من الامتدادات. تجد امتداد Adolf Trump حيث يقوم بتغيير الأخبار عن دونالد ترامب إلى دعاية نازية مليئة بالكراهية. يتم ذلك بتغيير دونالد ترامب إلى أدولف ترامب، وأميركا إلى ألمانيا، والمسلمين، والمكسيكيين، والمهاجرين إلى اليهود.

وهناك أيضاً امتداد Trump Fatigue والذي يقوم بطمس اسم دونالد ترامب من نتائج البحث، وصفحات الإنترنت، وامتداد Donald Trump Carrot يقوم بتغيير اسم دونالد ترامب إلى جزرة، وكذلك تغيير الصورة، ويشبهه إلى حدٍ كبير امتداد Make Trump Burger Again والذي يحوِّل جميع صور دونالد ترامب إلى شطيرة هامبرغر. هناك أيضاً العديد من الامتدادات المشابهة ومنها ما يقوم بإخفاء أي شيء عن دونالد ترامب في محركات البحث.


امتداد Let It Snow!


بعد تفعيل هذا الامتداد يمكنك أن ترى شاشة الحاسوب تمطر ثلجاً قد سبق وتحكمت في حجمه وسرعته وعدد حبيبات الثلج الظاهرة لك.


امتداد Website Destroyer


في حالة رغِبتَ في تدمير موقع معين أو صفحة شخصية لأحد الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، فيساعدك هذا الامتداد للقيام بذلك.

يتيح لك الامتداد عدداً من الأسلحة لتتمكن من التدمير بكل سهولة، فهناك قاذف للهب، والبندقية، والمطرقة، وغيرها.
يرفض هذا الامتداد تدمير الصفحة الرئيسية لجوجل كروم مع إظهار رسالة بذلك.


امتداد nCage


إذا كنت من عشاق الممثل العالمي نيكولاس كيج، فعليك إضافة هذا الامتداد إلى متصفحك. يقوم الامتداد بتحويل جميع الصور على صفحات الإنترنت إلى صور مختلفة للنجم نيكولاس كيج.


امتداد Unfriend Notify for Facebook


من الممكن أن تكون لاحظت نقصان عدد أصدقائك على فيسبوك، ولكن لم تتمكن من معرفة من ألغى صداقته معك. الآن بإمكانك معرفة هذا بكل سهولة، فقط قم بإضافة هذا الامتداد إلى جوجل كروم وسيتسنى لك ذلك. عندما يقوم أحدهم بإزالتك من قائمة أصدقائه يظهر لك إشعار بذلك، وعند الضغط على الامتداد يمكنك معرفة الشخص، وإرسال رسالة له إذا أردت ذلك.


امتداد nothing


اسمه لا شيء، وبالفعل لا يفعل شيئاً. عندما تضيف هذا الامتداد إلى متصفحك لا يحدث أي تغيير، ولكن الغريب في الأمر أنه حصل على متوسط تقييم 4.71 نجوم، وحاز على استحسان الكثيرين.


امتداد Jailbreak the Patriarchy


بمجرد تثبيت هذا الامتداد، تجد أمامك انعكاساً للمذكر والمؤنث "اللغة الإنكليزية" فتستبدل "هو he" بالضمير "هي she"، كما تتغير مثلاً كلمة "أب father" إلى "أم mother". بالطبع يعمل هذا الامتداد للغة الإنكليزية فقط.


امتداد Facebook Changer


إذا كنت من مستخدمي موقع فيسبوك، ولكنك سئمت من شعاره على شكل "F"، بإمكانك الآن تغيير ذلك باستخدام هذا الامتداد. يمكنك أيضاً تغيير اسم "facebook" إلى أي اسم آخر، ويكون الحرف الأول هو الشعار الجديد.


امتداد libdoge


بعد الضغط عليه تظهر صورة كلب على الشاشة وبعض العبارات التحفيزية كهذا رائع وشيء ممتع وعمل جيد والعديد من العبارات المماثلة. عند الضغط على زر "+" يزداد عدد الكلاب والرسائل التحفيزية، ويقل عند الضغط على "-".


امتداد Better Facebook


في حال مللت من الشكل الاعتيادي لصفحة فيسبوك، اذهب وأضف هذا الامتداد إلى متصفح جوجل كروم. يُمكِّنك الامتداد من تغيير لون خلفية الصفحة ولون الخط، وحجمه، ونوعه، والتحكم في ظهور ترشيحات للأصدقاء أو لا، كذلك اختيار شكل جديد للمؤشر، والعديد من الأشياء التي تسمح لك برؤية صفحة فيسبوك على ذوقك الخاص.