وضع يده على كتف الملك السعودي... هكذا رد الممثل حبيب الحبيب على دفعه من قبل الحارس

تم النشر: تم التحديث:
ALMMTHL
سوشال ميديا

بردٍّ لم يخلُ من الكوميديا نشر الممثل السعودي حبيب الحبيب تغريدة طمأن فيها من يتابعونه عن حالة يده بأنها بخير ويستطيع تحريكها!

وجاء ذلك بعد تعرّض الممثل السعودي لموقف من الحارس الشخصي للعاهل السعودي بعد أن وضع يده على كتف الملك ليقوم العقيد عبدالعزيز الفغم، بإبعادها لتلتقطها عدسات الكاميرات الحاضرة.

وعبد العزيز هو الحارس الملازم دائماً للملك سلمان بن عبدالعزيز.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قد حضر مساء الجمعة 9 ديسمبر/كانون الأول، الحفل الذي أقيم داخل مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، بمناسبة زيارته لدولة الكويت.

الحبيب إلى جانب ناصر القصبي وسعاد العبدالله قدموا فقرة في دار الأوبرا الكويتية بمناسبة زيارة الملك سلمان للكويت، ولما انتهت توجهوا لتقديم السلام للعاهل السعودي، الحبيب جاء خلف الملك ووضع يده على كتفه ما اضطر حارسه لإزاحتها "بقوة" على حدّ وصف المغردين.

وهكذا جاء رد الفنان ناصر القصبي أيضاً.

يبدو أن هذا الموقف كان بمثابة الإنقاذ لأمير الشعراء الشاعر السعودي حيدر العبدالله الذي ما إن انتهى من إلقاء قصيدته الشهيرة سكنانا أمام الملك حتى بدأ المغردون على تويتر نشر تعليقات حول طريقة إلقائه حسب موقع صحيفة مكة التي أشارت إلى أن قصيدته سكنانا تم تداولها أكثر من 32 مليون مرة خلال 6 أيام فقط.

العبد لله كان أول المعلقين على حادثة الحبيب معتبراً أنه أنقذه من موجة الانتقادات، موجهاً الأنظار إليه.