مفاجأة: جوني ديب الأعلى دخلاً والأفشل في شباك التذاكر!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

تربَّع الممثل الأميركي جوني ديب، البالغ من العمر 53 عاماً، على عرش الممثلين الأعلى أجراً، مقابل ما تجنيه منهم شركات الإنتاج من ربح للسنة الثانية على التوالي، حسب قائمة موقع Forbes.

لكن الغريب في الأمر، أن ذلك بعد أن فشل فيلمه ذو الميزانية الكبيرة Alice Through the Looking Glass في شباك التذاكر، وليكمل ذلك الفشل سلسلة من الإخفاقات التي صاحبت آخر أعمال ديب، ناهيك عن تزامن فشل الفيلم مع قضية العنف التي اتهم بها تجاه طليقته الممثلة أمبر هيرد.

وجاء في مقال نشر على The Guardian، أن ترشح ديب لجائزة أوسكار عام 2016 عن دوره في فيلم Black Mass لا يعني بالفعل نجاحه في شباك التذاكر، بخلاف فشل الجزء الذي شارك فيه في فيلم ديزني Alice Through the Looking Glass، الذي حصد 77 مليون دولار في شباك التذاكر مقابل 334 مليون دولار للجزء الذي سبقه دون ديب.

فقد باءت سلسلة من أعماله التي قدمها خلال السنوات السابقة بالفشل مثل Mortdecai و Transcendence و The Lone Ranger، إلا أن هناك بصيص أمل ينتظره حيث سيطلق جزءاً جديداً من سلسلة أفلام Pirates of the Caribbean في العام 2017.

وفي نظرة ترصد ما يقدمه الفنان مادياً مقابل ما يجنيه، فقد ربحت شركات الإنتاج المتعاملة معه 2.80 دولار مقابل كل دولار تقاضاه ديب.

وعلى ذات النهج يسير الممثل الأسمر ويل سميث، الذي حل ثانياً في القائمة المذكورة بعد فشل فيلمه Concussion وعدم قدرة فيلم After Earth على حصد أرباح تذكر، بينما حالف بعض الحظ فيلم Suicide Squad فيما ينتظر عرض فيلم رومانسي Collateral Beauty والمأمول أن يكون ناجحاً.

فيما يلي القائمة التي تحوي كم يجني الفنان مقابل الربح الذي يقدمه لشركات الإنتاج، علماً أن الممثلة جوليا روبرتس هي الممثلة الأنثى الوحيدة في القائمة.

جوني ديب $2.80 لكل $1

ويل سميث $5 لكل $1

تشاننغ تاتوم $6 لكل $1

ويل فاريل $6.50 لكل $1

جورج كلوني $6.70 لكل $1

آدم ساندلر $7.60 لكل $1

مارك ولبرغ $9.20 لكل $1

جوليا روبرتس $10.8 لكل $1

برادلي كوبر $12.1 لكل $1