"مزاجه كده".. دفعها من أعلى سلم المترو ورحل.. وهذا ما حدث لها

تم النشر: تم التحديث:
SOCIAL MEDIA
social media

في لحظة بدت مروعة، فوجئت بجسدها يطير من فوق الدرج، دون أن تدرك الحركة الخاطفة التي قام بها الشخص الذي ركلها من الخلف، بينما كانت تنزل السلم لتستقل المترو بإحدى المحطات في ألمانيا.

وكانت المرأة على الدرجة الثامنة عندما رُكلت من الخلف، ليحلق جسدها في الهواء من أثر الدفعة، قبل أن يرتطم وجهها بالأرض.

وأظهرت كاميرات المراقبة أن امرأة شابة كانت تسير متجهة نحو محطة المترو في برلين، عندما جاء أحد الرجال ونزل عدة درجات ليلحق بها من الخلف، حاملاً زجاجة جعة في يده وسيجارة في اليد الأخرى.

كان الجاني يرتدي سروال "جينز" وسترة جلدية، عندما توجه نحو المرأة وركلها من فوق الدرج لتسقط أسفله، ثم صعد مرة أخرى ورحل بعيداً في هدوء كأن شيئاً لم يكن، بحسب تقرير نشرته صحيفة دايلي ميل البريطانية، الخميس 8 ديسمبر/كانون الثاني 2016.

ونظر أصدقاؤه الثلاثة إلى المرأة وهي ملقاة على الأرض قبل أن يغادروا جميعاً. حتى إن أحدهم التقط زجاجة جعة من الأرض وغادر المكان أيضاً.

تجمَّعت مجموعة من الأشخاص سريعاً حول المرأة لكي يساعدوها، فقد نقلت وسائل الإعلام المحلية أنها انتقلت إلى المستشفى عقب ذلك الحادث الذي وقع في 27 أكتوبر/تشرين الأول 2016 بعد منتصف الليل.

وتحقق الشرطة في الواقعة من خلال الصور التي التقطتها كاميرات المراقبة، وأيضاً تصريحات الضحية -التي يقال إنها تبلغ من العمر 26 عاماً- لكي تساعدهم في الإجابة عن استفساراتهم المتعلقة بذلك الاعتداء.

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة The Daily Mail البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.