الكوميديان جيمي كيميل يقدم حفل جوائز أوسكار 2017 ويتوعّد بالانتقام!

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

أعلن الكوميدي الأميركي جيمي كيميل الذي يقدم برنامجاً يحمل اسمه The Jimmy Kimmel Show أنه سيقوم بتقديم حفل جوائز الأوسكار لعام 2017، وذلك في تغريدة على صفحته الرسمية على تويتر.

وجاء في التغريدة: "نعم أنا من سيقوم بتقديم حفل الأوسكار، وهي ليست مزحة"، مؤكداً أنها ستكون فرصة "للانتقام الفظيع والممتع في ذات الوقت من الأكاديمية"، ويقصد هنا أكاديمية علوم وفنون السينما المنظمة لحفل الجائزة العريقة.



وبحسب BBC فإنها ستكون المرة الأولى التي سيقوم بها كيميل مقدم البرامج الحوارية الكوميدية منذ عام 2003 بتقديم حفل الجائزة.

لكنه قام بتقديم American Music Awards وجائزة الإيمي مرتين من قبل في عامي 2012 و2016.

يذكر أن اختيار كيميل المعروف بخفة ظله وعلاقاته الجيدة مع نجوم هوليوود قد يعيد الوهج إلى الحفل المنتظر في 2017، بعد أن شهد حفل توزيع جوائز عام 2016 انخفاضاً في عدد المتابعين، بل عُد الحفل الأقل مشاهدة منذ 8 سنوات وشاهده 34.5 مليون مشاهد وقدمه الكوميدي كريس روك.

ويعتبر برنامج The Jimmy Kimmel Show واحداً من أنجح البرامج الحوارية الكوميدية في أميركا ويوجد استوديو البرنامج في قلب هوليوود، وسبق أن استضاف العشرات من مشاهيرها، بالإضافة إلى فقرات تستضيف أطفالاً يتحدثون بعفوية عن عائلاتهم ومدارسهم وحتى الشؤون السياسية، وتعتبر من أنجح فقراته.

وأخيراً سبق لكيميل أن ظهر كضيف شرف في أفلام مثل Pitch Perfect 2 و Ted 2 ومسلسلات مثل Sesame Street و Entourage.

- هذا الموضوع مترجم بتصرف من موقع هيئة الإذاعة البريطانية BBC، للاطلاع على المادة الصلية اضغط هنا