حتى تنال صفحتك إعجاب الطرف الآخر.. 6 نصائح للحصول على مواعيد غرامية عبر التطبيقات الالكترونية

تم النشر: تم التحديث:
TINDER DATING
Bloomberg via Getty Images

بالنسبة للكثيرين، تعد صياغة السيرة الشخصية المميزة في التطبيقات الإلكترونية الخاصة بالمواعدة أصعب بكثير من الخروج في موعد غرامي.

إذ من المهم تحقيق التوازن المثالي، الذي يتحقق من خلال مجموعة صفات، مثل الذكاء والجاذبية والمرح، وهي الصفات المناسبة لتطور العلاقة والتعرف على عائلة شريكك.


لذا قبل الشروع في كتابة سيرتك الشخصية فكّر في هذه النصائح التي قدمتها النسخة البريطانية من"هافينغتون بوست"، التي بلا أدنى شك ستساعدك في الحصول على علاقة رائعة على أرض الواقع.


1- ضع صورة مع حيوان أليف


أظهرت الأبحاث أن فرصة نجاحك في المواعدة تزداد 3 مرات في حالة وجود صورة لك برفقة أحد الحيوانات الأليفة، لذا إن لم تملك حيوانًا أليفًا اقترض واحدًا من أجل التقاط تلك الصورة.


2- نوّع بين السيلفي والصور الجماعية


يعد ذلك أحد المفاهيم الشائعة، إذ إن وجود أكثر من 5 صور سيلفي لك قد تعطي عنك انطباعاً بالنرجسية، بينما وجود الكثير من الصور الجماعية قد لا يعطي انطباعاً حقيقياً عنك للكثير من الناس.

تذكر أنّ 72% من حالات النجاح في الاتصال بين الطرفين في تطبيق Tinder، تعتمد بشكل أساسي على المظهر الخارجي، ولكن قد تفيدك هذه النصيحة إن لم تكن فائق الوسامة، وللأسف هذه هي الحقيقة.


3- إجادة المساج أو قيادة الطائرات


وجد باحثو موقع Tinder أن الوظائف الأكثر طلباً بالنسبة للإناث هي "معالج طبيعي"، أما بالنسبة للرجال فكانت وظيفة "طيار" هي الأكثر شعبية، وتعد تلك الصفة الأصعب من حيث إمكانية التلاعب باعتراف الجميع.


4- لا تكتب وظيفة وهمية


كن على ثقة أن وظيفة مثل مشرف عارضات أزياء في Victoria Secret مثلًا ليست بالوظيفة الرائعة، فإن كنت لا تشغل وظيفة يمكنك التباهي بها، فاترك خانة الوظيفة فارغة.


5- تمتع بحسّ الفكاهة


أياً كان ما تبحث عنه من خلال تطبيقات المواعدة فهي لا تعد فرصة مناسبة للدخول في نقاش جاد حول مقدار كرهك لمديرك في العمل على سبيل المثال.

إذ أظهرت الأبحاث أن حس الفكاهة هو أحد أهم العوامل الفعالة لبناء العلاقات الجديدة، أي أن يتمتع الطرفان بالفكاهة، ويطلقان العنان للمرح قليلاً.


6- أطلق لحيتك


تخص هذه النصيحة الرجال بالطبع، فمن الجيد أن يتخلوا قليلاً عن شفرة الحلاقة، فقد أظهرت دراسة أن الرجال أصحاب اللحى يتفوقون بنسبة 18% في جذب النساء إليهم عن الآخرين، سواء كانت لحية خفيفة أو كثيفة.

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن النسخة البريطانية من "هافينغتون بوست". للاطلاع على المادة الأصلية اضغط هنا.