بداخلها أريكة وتلفاز ومرحاض.. شركة تركية تصمِّم عربات فارهة وهذه هي الدول العربية التي تستوردها

تم النشر: تم التحديث:
SYARH
social media

هل تفكرون في تغيير أثاث منزلكم؟ لكن ماذا عن عربتكم؟ هل تفكرون في تغيير أثاثها أيضاً؟

نعم، هذا ما تحاول شركة "dizaynvip" التركية المختصة في مجال التصميم فعله حيث أعلنت مؤخراً عن طرحها لدفعة جديدة من العربات الفارهة بتصاميم عصرية تحتوي على العديد من قطع الأثاث والمزايا التي من شأنها أن توفر لأصحابها كل سبل الراحة بداخلها.

وتراعي التصاميم الجديدة كل ما قد يحتاجه الإنسان من أنظمة الحماية والصوت والصورة وصولاً إلى المرحاض وسرير النوم إلى جانب مقاعد الجلوس التي تشبه في تصميمها تلك المتواجدة داخل غرف الضيافة في المنازل.

syarh

وتقول مديرة المبيعات في الشركة نالان توروك لصحيفة يني شفق التركية إن الشركة تصمم السيارات بناءً على طلب الزبائن مشيرة إلى أنهم يتلقون طلبات غريبة في بعض الأحيان.

وكان آخر هذه الطلبات ما قدمه سعوديون لإضافة مرحاض ودش للاستحمام داخل السيارة.

وتؤكد توروك أن تصاميمهم التي بدأ العمل في إنتاجها قبل 20 عاماً بأياد تركية، حققت شهرة واسعة في العديد من دول العالم مثل روسيا وفرنسا وألمانيا وبلجيكا والمملكة العربية السعودية والأردن وعمان وغيرها.

syarh

ويتراوح سعر العربة الواحدة بين 20 ألفاً و120 ألف يورو، وذلك طبقًا لاختلاف طلبات الزبائن الذين سيجدون كل ما سيحتاجونه خلال سفرهم على متن عرباتهم الخاصة.

ونشرت الشركة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، صوراً لسياراتها ذات التصاميم الراقية المنتمية لشركة مرسيدس العريقة.

واستغلت الشركة اقتناء العديد من مشاهير الفن والرياضة في تركيا والعالم هذا النوع من السيارات للترويج لتصاميمها، فنشرت صوراً لنجم المنتخب الألماني لكرة القدم لوكاس بودولسكي، والفنان التركي الشاب ميدو تاتليسس وغيرهم.

فيديو لمراحل تصميم السيارة من الداخل