بعد طول انتظار.. Netflex تُطلق خاصية التحميل والمُشاهدة دون انترنت

تم النشر: تم التحديث:
NARCOS
netflix

أعلنت شركة Netflex عن إتاحة تحميل الأفلام والمسلسلات من أجل المشاهدة دون اتصالٍ بالإنترنت في جميع أنحاء العالم.

نشرت خدمة البثّ إعلاناً على موقعها يشرح أن أعضاء Netflex في أنحاء العالم يمكنهم الآن تحميل حلقات المسلسلات الأجنبية والأفلام بلا تكلفة زائدة.

وقال إيدي وو، مدير تحديث المنتجا: "بينما يستمتع الكثير من الأعضاء بـ Netflex في المنزل، سمعنا كثيراً أنّهم يريدون استكمال مشاهدة مسلسل Stranger Things بينما هم على متن الطائرة، أو في أماكن أخرى حيث شبكة الإنترنت مكلّفة ومحدودة".

وتابع: "فقط، انقر زر التحميل على صفحة التفاصيل الخاصة بفيلم أو مسلسل تلفزيوني، وستتمكن من مشاهدته لاحقاً دون اتصال بالإنترنت".

وأضاف قائلاً: "الكثير من مسلسلاتكم وأفلامكم المفضلة متاحة بالفعل للتحميل، والمزيد في الطريق، لذا فهناك الكثير من المحتوى المُتاح من أجل هذه الأوقات التي تكونون فيها غير متاحين".

على سبيل المثال، Orange is The New Black، وNarcos، وThe Crown، متاحة للتحميل اليوم.

الخاصية الجديدة متضمّنة في كل خطط Netflex، ومتاحة للهواتف والأجهزة اللوحية بأنظمة تشغيل Android وiOS.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن Netflex ستلتزم بتوفير الخاصية من أجل المنافسة مع أمازون برايم فيديو، على الرغم من أنّها قالت سابقاً إن الأمر "حلٌ مؤقت لمشكلة أكبر"، وإن هذا "لن يحدث أبداً".

وقد طال انتظار مستخدمو Netflex لهذه الخاصية، والتي ستمكّنهم من مشاهدة أسهل في المناطق ذات الإشارة الضعيفة أو خلال رحلات الانتقال، ويُعتقد أن قرار Netflex جاء لتحطيم القيود التي تواجه توسعها إلى مناطق شبكة الانترنت فيها أقل استقراراً.

الخاصة متاحة بالفعل الآن للمستخدمين في الولايات المتّحدة. كل ما تحتاج إليه هو تحديث تطبيق Netflex إلى الإصدار الأخير.

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن صحيفة The Independent البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.