عروض استثنائية بأسعار منخفضة.. نادٍ نمساوي ينشئ شبكة اتصالات خاصة بمشجعيه

تم النشر: تم التحديث:
MOBILE FOOTBALL
Thomas Barwick via Getty Images

أطلق فريق أس كاي رابيد فيينا النمساوي شبكة خاصة به للاتصالات الخلوية، لكي تستخدمها قاعدة مشجعي الفريق العريضة، وذلك بحسب صحيفة Derstandard النمساوية.

حيث تم إعطاء إشارة الانطلاق لشبكة هاتف جوال جديدة، تحمل اسم رابيد موبايل، يوم الإثنين الماضي الموافق 28 نوفمبر/تشرين الثاني، فيما تعتمد شبكة رابيد موبايل الجديدة على معدات اتصال تابعة لشبكة تي موبايل العالمية.

مهندس هذه الفكرة هو رئيس نادي رابيد فيينا، مايكل كرامر، وهو أيضاً مالك شركة الاتصالات العملاقة فينتوكوم، وقد نجح في إنشاء تعاون بين الشركة والنادي لتقديم عروض مغرية.

بينما قال رئيس النادي مايكل كرامر، خلال حفل إطلاق هذه الشبكة الجديدة: "كل أرباح الشبكة سوف تذهب إلى خزينة النادي، وقد تم تعيين مراقب لضمان ذلك، كما تم تحديد أسعار استخدام الشبكة، وستكون منخفضة مع ضمان جودة الخدمات".


امتيازات استثنائية بنفس السعر المعتاد لشبكات الموبايل




camera

التعريفات المضبوطة لخدمات الهاتف الجوال التي تعرضها شبكة رابيد موبايل تشبه تلك المعروضة في بقية الشبكات، إلا أنها ترافقها امتيازات أخرى استثنائية مرتبطة بالنادي، حيث إن عرض رابيد موبايل للهواتف المنزلية يتضمن 1000 دقيقة و3000 ميغابايت من الإنترنت عالي التدفق، الذي تصل سرعته إلى 50 ميغابايت في الثانية، بسعر لا يتجاوز 9.9 يورو شهرياً.

كما أن هنالك عرضاً آخر باسم رابيد موبايل موجهاً لمستخدمي الإنترنت، يتضمن 3000 ميغابايت من الإنترنت عالي التدفق بسرعة 50 ميغابايت في الثانية وثمنه 5.9 يورو شهرياً.

أما العرض الأساسي والأقل سعراً، فهو عرض رابيد موبايل "بايزك" الذي لا يتضمن رسومات شهرية، بل تسعيرة محددة على دقيقة المكالمات أو الرسالة النصية وهي 3.9 سنت، و0.9 سنت لكل واحد ميغابايت من الإنترنت المستهلك، مع عدم وجود أي مصاريف إضافية أخرى.
وسهل النادي للمستخدمين إمكانية الحصول على شرائح الهاتف الخاصة بهذه الشبكة من موقع النادي، ومن محلات بيع قمصان وتذاكر نادي رابيد فيينا.

كما قدمت الشبكة عرضاً آخر خاصاً بمشجعي النادي الذين يتنقلون لمساندة رابيد فيينا خارج ملعبهم أو يتنقلون معه في مواجهاته القارية، أو يسافرون إلى بلدان بعيدة لقضاء العطلة، ويتضمن عرض رابيد موبايل للتجوال الدولي "رومينج"، 200 دقيقة من المكالمات والرسائل القصيرة والإنترنت بسعر 9.9 يورو شهرياً، وهو صالح للاستخدام في كامل فضاء الاتحاد الأوروبي، ودولتي أيسلندا وليشتنشتاين.


هدايا وجوائز للمشترين


وسيستمتع مشجعو نادي رابيد فيينا في حالة شرائهم لشريحة هاتف رابيد موبايل بامتيازات أخرى متنوعة، على غرار التذاكر وملصقات الزينة والأعلام، بالإضافة إلى الدخول في قرعة يانصيب للفوز بجوائز هامة، وإيصالات شراء من محلات عديدة.

كما سيتمتع مستخدمو هذه الشبكة بهدايا أخرى على غرار تذاكر مجانية في كل موسم لحضور مباريات فريق رابيد فيينا، والتواجد مع اللاعبين في حجرات الملابس، ودخول الملعب معهم قبيل المباريات.


أرقام الخطوط


ستكون شبكة رابيد موبايل هي مشغل الهاتف رقم 36 في النمسا، لتنضم بذلك إلى قافلة طويلة من الشركات المتنافسة على العملاء النمساويين.

كما أن أرقام الهواتف التي ستقدمها الشبكة ستكون متضمنة للرقم 1899 وهو تاريخ تأسيس النادي.

وقد أدى الإعلان عن شبكة رابيد موبايل إلى انخفاض أسهم بقية شركات الاتصالات في البورصة، بسبب توقعات بأن هذه المبادرة الجديدة سوف تشهد إقبالاً وتؤثر على حصة بقية الشركات من سوق الاتصالات.

- هذا الموضوع مترجم بتصرف عن صحيفة Derstandard النمساوية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.