للراغبين في الالتحاق بعالم الجاسوسية! بـ99 دولاراً.. اقتنِ أدق وأصغر كاميرا طائرة بالعالم

تم النشر: تم التحديث:
CAMERA
dailymail

إذا كنت تريد أن تشعر بالمتعة وتُجرّب الدخول إلى عالم الجاسوسية، دون الحاجة إلى ميزانية وكالة الاستخبارات الأميركية، فعليك بكاميرا SKEYE Nano 2 FPV، تلك الكاميرا الطائرة الصغيرة التي تشبه الطائرة بدون طيار.

يبلغ عرض هذه الكاميرا 1.6 بوصة، بينما يبلغ ارتفاعها 0.9 بوصة، فيما تستطيع الكاميرا الأنيقة، التي يبلغ وزنها 0.59 أونصة، الطيران في 6 اتجاهات، وأداء الأعمال المثيرة البهلوانية وفقاً لموزع المنتج TRNDlabs.





فيما يجعلها هذا الحجم المميز مناسبة للشباب الذين يعملون في وكالات التدريب السرية، كما أن سعرها المنخفض الذي يبلغ 99 دولاراً، يشير إلى أنها ستكون في متناول يد المواطنين العاديين، بحسب ما ذكرته صحيفة The Daily mail البريطانية.

وتمر اللقطات عبر لوحة الكاميرا إلى وحدة التحكم التي تمسك بها، مما يسمح لك برؤية ما تلتقطه الكاميرا بشكل دقيق، وعادةً ما يكون هذا الأمر جيداً في أمور التجسس أمام منازل الخصوم.

كما أنه بإمكان الكاميرا أيضاً أن تحوم في بقعة واحدة، مما يسمح للمستخدم بضبطها في الملعب بزاوية أو ميل، بدون قلق من أن يكون التقاطها للمشاهد يعمل في الاتجاه الخاطئ .



camera

كما يسهل هذا الأمر على المستخدمين أن يعتادوا السيطرة على مثل هذا الجهاز الصغير، وتقليب اللقطات أو صناعة لقطات من نوع barrel rolls.

وبمجرد أن تحلّق الكاميرا الصغيرة إلى أعلى للطيران، يمكنك ضبط حساسية عناصر التحكم للتعامل مع الكاميرا بشكل أفضل.

فضلاً عن أن كاميرا Nano 2 مزودة بـأضواء LED للتحليق ليلاً، وهي الخاصية التي تبدو مفيدة أيضاً لمشاهدة اللقطات الموجودة داخل لوحة التحكم عندما لا تكون الكاميرا قيد الاستخدام.

إلا أن العيب الوحيد بالكاميرا يكمن في أن حجمها الصغير يعني أن بطاريتها صغيرة هي الأخرى؛ مما يعيق رحلتها عن الاستمرار أكثر من خمس دقائق في كل مرة. كما أن استغراقها نصف ساعة للشحن قد يبدو محبطاً بعض الشيء.



camera

بالرغم من ذلك، من الصعب إلقاء اللوم على الشركات المصنعة أو التشكيك في سعرها بسبب حجمها الصغير.

يُذكر أن سعر الكاميرا الذي يبلغ 99 دولاراً لن يستمر طويلاً، إذ إن الموزع TRNDlabs سيعيد السعر إلى 129 دولاراً بعد انتهاء الترويج للجمعة السوداء.

الجدير بالذكر أن الإصدار السابق من كاميرا the SKEYE Nano، صدر تحت اسم "Cheerson CX-10" بحسب موقع RC Drone Arena.

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن صحيفة The Daily mail .البريطانية. للاطلاع على النص الأصلي اضغط هنا